مؤتمر بيكيه: مارادونا أم ميسي؟ سأختار قائدنا.. لن ننسى ما حدث ضد روما وليفربول
الإثنين، 24 فبراير 2020 - 20:07
كتب : FilGoal
بيكيه
من الأفضل دييجو مارادونا أم ليونيل ميسي؟ كان هذا السؤال الذي وجه إلى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في المؤتمر الصحفي استعدادا للقاء نابولي غدا الثلاثاء.
جيرارد بيكيه
النادي : معتزل
ويحل برشلونة ضيفا على نابولي لملاقاته في ملعب سان باولو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وأجاب بيكيه على السؤال وقال: "مارادونا لاعب عظيم ولكنني سأختار ميسي".
وأضاف "أثق أن ميسي سيستمتع باللعب هنا في هذغا الملعب التاريخي".
وبسؤاله هل يرى ميسي ينتقل إلى نابولي قال بيكيه: "لا يمكننا قول ذلك أثق في اعتزاله في برشلونة".
وعن المباراة قال: "سنحاول فرض أسلوبنا ونعرف المطلوب منا ولا نفكر في أي شيء سوى في المباراة".
وتابع "لن ننسى ما حدث ضد روما وليفربول أبدا والفوز غدا أمام نابولي سيعطينا المزيد من الثقة قبل لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو الأحد المقبل".
وأتم بيكيه حديثه "إن كنا نريد الراحة الذهنية فعلينا بالفوز غدا".
اقرأ أيضا:
هل يلعب الزمالك القمة بفريق الشباب؟
نرشح لكم
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا












برشلونة