آدم لياليتش - بيشكتاش التركي
وُضع الصربي آدم لياييتش لاعب بيشكتاش التركي في الحجر الصحي بعد إصابته بنزلة برد وارتفاع درجة حرارته إلى 39.5.
ويعاني اللاعب من نزلة برد جعلته يغيب عن مواجهة طرابزون سبور صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي.
ووفقا لجريدة "فانتيك" التركية فأنه رغمه حصوله على علاج في المستشفى لم تقل درجة حرارته.
وقرر أطباء النادي اتخاذ موقف احترازي وقرروا وضع اللاعب في حجر صحي من أجل منع انتقال العدوى إلى زملائه ومن بينهم المحترف المصري محمد النني.
صانع الألعاب البالغ 28 عاما سبق له أن لعب لأندية فيورنتينا وروما وإنتر وتورينو وتزامل مع محمد صلاح في صفوف فريق العاصمة الإيطالية.
وخاض لياييتش الموسم الجاري 25 مباراة بجميع المسابقات إذ سجل 4 وصنع 7.
ويحتل بيشكتاش المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
اقرأ أيضا:
هالاند يحمل رقما قياسيا في القفز عام 2006
ميدو: الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة












الدوري التركي