مدرب الرجاء: سنعمل على الفوز ذهابا وإيابا ضد الإسماعيلي
السبت، 15 فبراير 2020 - 19:24
كتب : ياسر الشريف
جمال سلامي - الرجاء
تحدى جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، الإسماعيلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الرجاء في السادسة مساءً يوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وقال مدرب الرجاء: "الإسماعيلي يعد فريقا قويا بكل تأكيد وطموحاته كبيرة في البطولة".
وأردف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "ولكننا نعمل على الانتصار ذهابا وإيابا أمام الإسماعيلي. نحن فريق كبير ينافس على 3 بطولات".
وأضاف "لدينا ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تعويض الغيابات. نمر بفترة صعبة من إصابات وإخفاقات ونسعى لتصحيح الأخطاء".
طالع أيضا
توقع دوري أبطال أوروبا واربح موبايل سامسونج
من هو بينتو الذي عاقب سيتي وكشف اتهام رونالدو بالاغتصاب
مورينيو ينتقد مواجهته لفيلا يوم الأحد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الرجاء البيضاوي
الإسماعيلي
كأس محمد السادس للأندية الأبطال