فخر الدين بن يوسف
أشاد فخر الدين بن يوسف بدور جماهير الإسماعيلي في تأهل الفريق إلى المربع الذهبي لكأس محمد السادس للأبطال.
الإسماعيلي أطاح بمواطنه الاتحاد السكندري من البطولة العربية، بتغلبه عليه 1-0 في مجموع المباراتين، بعد التعادل 0-0 إيابا في الإسماعيلية.
وصرّح بن يوسف: "سعيد بالانضمام للإسماعيلي، سيكون بوابتي للعودة إلى التألق".
وأضاف: "سأبذل قصارى جهدي لإسعاد جماهير الإسماعيلي وإعادة النادي إلى منصات التتويج عربيًا".
وأكمل: "تأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي البطولة العربية في مشاركتي الأولى معه أمر أسعدني".
وأتم: "جماهير الإسماعيلي لها سحر خاص على أداء اللاعبين، أشكرهم على دعمهم ومساندتهم".
وانضم بن يوسف للإسماعيلي في سوق الانتقالات الشتوية بصفقة انتقال حر، بعد أن سبق له تمثيل الاتفاق السعودي والصفاقسي التونسي.
اقرأ أيضا
شاهد الحلقة الجديدة من سبورة في الجول
سبب تحذير أندية الدوري الإنجليزي من اللعب خلال العطلة الشتوية
طالع قائمة الزمالك ضد وادي دجلة
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الإسماعيلي
الدوري المصري