ثنائي المصري يقترب من الرحيل.. والكشف عن إصابة إيميكا
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 - 16:05
كتب : أيمن عيد
إيزي إيميكا - المصري
اقترب ثنائي المصري، مصطفى طيارة ومحمد زكريا "شيكا" من الرحيل نهائيا عن صفوف الفريق.
ولم يشارك الثنائي في أي دقيقة منذ مطلع الموسم، حيث انتقل طيارة الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن للفريق من أسوان، أما شيكا فانضم من فاركو ويلعب كجناح أيمن.
ويضاف إلى ذلك، حسبما علم FilGoal.com، عدم اقتناع إيهاب جلال بهما، ما يقرب رحيلهما عن الفريق البورسعيدي.
ومن ناحية أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الوسط إيزي إيميكا في منشأ العضلة الضامة.
النيجيري الذي ظهر 10 مرات مع الفريق هذا الموسم تعرض للإصابة ضد بيراميدز في الكونفدرالية.
وسيخضع بهاء مجدي الظهير الأيسر لاختبار طبي لمعرفة إمكانية مشاركته ضد سموحة في الدوري يوم الخميس المقبل، بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة.
اقرأ أيضا
في عالم الوكيل - يحيى علي وإبراهيم عزب: أن تجمع بين الأهلي والزمالك
سير أليكس فيرجسون.. اليوم الذي غير تاريخ مانشستر يونايتد
اختر التشكيل المحلي المثالي لعام 2019
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












المصري
الدوري المصري