عواد معلقا على منشور إنستجرام: مواقع التواصل الاجتماعي باتت مُقرفة

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 08:32

كتب : FilGoal

الزمالك - بيراميدز - محمد عواد

علق محمد عواد حارس الزمالك على صورة متداولة في تطبيق إنستجرام تظهره ومكتوب فيها "دائما الجبال خلفي" فسرها البعض على أنها سخرية من زميله محمد أبو جبل.

محمد عواد

النادي : الزمالك

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي في تويتر:"هل يجوز أن أكون نائما ولدي تدريب في الصباح وتصلني 3000 مكالمة من النادي: هل نشرت شيئا عن زميلي وشقيقي أبو جبل. لا أعرف ماذا أقول لكن مواقع التواصل الاجتماعي باتت مقرفة جدا".

وأضاف "أنا وأبو جبل و(محمود) جنش و(محمد) صبحي أكثر من أشقاء. صفحاتي في فيسبوك وإنستجرام وتويتر جميعها موثقة، وأي صفحة تحمل اسمي غير موثقة لا علاقة لي بها. أتمنى من جمهور الزمالك يدعم الكيان العظيم وحسبي الله في أي شخص يريد خلق مشاكل لي في عملي أو مع زملائي أو مع فريقي العظيم".

مينفعش أكون نايم عندي تمرين بدرى و يجيلى ٣٠٠٠ تليفون من النادي " انت نزلت ستورى على زميلى و اخويا ابو جبل " ... انا بجد مش عارف أقول ايه بس موضوع السوشيال ميديا بقى مقرف اوى ،

وجلس عواد احتياطيا لأبو جبل في آخر مباراة للزمالك والتي تعادل فيها أمام ضيفه سموحة بلا أهداف في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وعواد (27 عاما) هو الحارس الأساسي للفارس الأبيض منذ انتقل للنادي مطلع الموسم الحالي قادما من الإسماعيلي.

وشارك عواد أساسيا في 7 مباريات مع الزمالك في الدوري وكان حامي عرين الفريق في أول جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان عواد احتياطيا، لمحمد الشناوي حارس الأهلي، في آخر مباراتين رسميتين لمنتخب مصر اللتين تعادل فيهما أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس إفريقيا 2021.

ويستعد عواد مع الزمالك لمواجهة مضيفه الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء في الجولة العاشرة من الدوري.

طالع أيضا

مرعي: ميتشو قال للاعبي الزمالك إنه مريض قبل مباراة مازيمبي

موعد اللقاء المرتقب بين الأهلي والاتحاد يوم الإثنين

محمد شريف: العودة للأهلي؟ لست موظفا

طلعت يوسف يبحث عن انتصار على الأهلي غائب منذ 4043 يوما

أهداف الأحد.. تشيلسي يضرب توتنام ولاتسيو يسقط يوفنتوس في السوبر

تقرير: فيريرا يقود ناديا برازيليا

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك