خاص مدرب بني سويف: مساوئ مباراة الأهلي أكثر من فوائدها

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 - 23:27

كتب : FilGoal

أزارو - الأهلي - بني سويف

أشاد حسن موسى المدير الفني لبني سويف بلاعبيه رغم الخروج من دور الـ32 لكأس مصر بالخسارة أمام الأهلي بنتيجة 1-3 مساء الثلاثاء.

وقال حسن موسى لـFilGoal.com: "قدمنا مباراة جيدة ولعبنا بأسلوبنا المعتاد".

وعن اعتراض فريقه على عدم احتساب ركلتي جزاء له قال: "لم أشاهد الركلة الأولى لكن الثانية كانت واضحة".

وأضاف "تحدثت مع الحكم الرابع وقال لي لن يظلمك حكم الساحة وبالطبع احتساب الركلة كان سيصنع الفارق ولكنني استغربت من احتسابه ركلة جزاء للأهلي".

وتابع "لسوء الحظ والإصابات قررت تبديل طريقة اللعب من 5-3-2 إلى 4-2-3-1 ولكنني راض عن الأداء".

وبعد ذلك تحدث مدرب بني سويف بر قناة تايم سبورتس "فخور باللاعبين، قدمنا مباراة تكتيكية ممتازة، في الشوط الأول كنا الأفضل وأتيحت لنا فرصتين، وكان لابد من أن نخطف هدفا، الأهلي ناد كبير، لا يمكن إضاعة أكثر من فرصة، بل تسجل في مرماه من فرصة واحدة".

وأوضح "هناك فوارق بدنية في الشوط الثاني، نعاني من ضغط عصبي وتلاحم المباريات لذا تأثرنا بالإجهاد والإصابات، أما الأهلي لديه حلول وكانت تبديلاته مؤثرة، لكن سعيد بأداء اللاعبين، كانوا رجالا ونسير بخطوات جيدة".

وأشار "لعبنا بالتشكيل الأساسي، وهناك 4 إصابات خارجة عن إرادتنا، مواجهة الأهلي شرف، لن أقدر على حرمان اللاعبين من المشاركة فيها، لأول مرة يلعبون أمام الأهلي وفي استاد القاهرة وتحت الأضواء الكاشفة، حرام أحرمهم، وأخسرهم رغم المعاناة الشديدة التي تنتظرنا، سنلعب مباراة بعد 3 أيام في الدوري وقبلها رحلة سفر 7 ساعات، حاولنا تأجيل اللقاء إلا أن اتحاد الكرة رفض".

وواصل "مواجهة الأهلي بمثابة مكافأة للاعبين ونضعهم على الخريطة، فهم يستحقون نظرة".

واستدرك حسن موسى "لكن مساوئ المباراة أكثر من فوائدها، سنعاني من إجهاد غير طبيعي، واللاعبون سيحتاجون معاملة خاصة وسأواجه مشكلة كبيرة في الفترة القادمة هذا منطقي الفريق الصغير عندما يواجه الأهلي أو الزمالك سيجدوا معاناة مباراتين أو 3".

وأتم المدير الفني لبني سويف "كنا نتمنى أن تكون المباراة القادمة بعد 6 أيام، ولكن من يريد الصعود للممتاز لابد أن يعاني، وأتمنى أن يكون التأهل للممتاز حليفنا".

طالع أيضا

الأهلي يشكو حكم لقاء النجم الساحلي للفيفا

صورة – كارتيرون يصل مصر لتدريب الزمالك

مدرب الهلال يتحدث عن مواجهة الأهلي

ريمونتاد رضا عبد العال وهزيمة مكررة لـ ساري أمام غزل المحلة

شقيقة رونالدو تشن هجوما لاذعا على فان دايك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك