كرة يد – الزمالك يهزم الأهلي 22-20 في ختام تمهيدي الدوري
الجمعة، 29 نوفمبر 2019 - 21:43
كتب : أحمد العريان
كرة يد - الزمالك - يد الزمالك
فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 22 مقابل 20 على صالة الشباب والرياضة، ضمن مباريات الجولة الـ17 بختام الدور التمهيدي للدوري العام.
بدأ الزمالك اللقاء ضاغطا وبدفاع متماسك، حتى رفع الفارق إلى أربعة أهداف، ثم حافظ على الفارق.
شوط المباراة الأول، انتهى بتقدم الزمالك بفارق أربعة أهداف، وبنتيجة تسعة مقابل خمسة.
وفي شوط المباراة الثاني، حاول الأهلي العودة في النتيجة على فترات، إلا أن الزمالك تكسب بالأسبقية وفاز بنتيجة 22-20 في النهاية.
ويستأنف الدوري شهر فبراير المقبل عقب نهائي كأس الأمم الإفريقية في تونس.
ويلعب أصحاب المراكز الثمانية الأوائل –ومن بينهم الزمالك والأهلي- دوري من دور واحد على اللقب، فيما يلعب المراكز من العاشر إلى الـ18 لتفادي الهبوط.
طالع أيضا
تعرف على موقف طارق حامد أمام مازيمبي
تصريحات مثيرة من مورينيو بسبب فاجعة لاعب يونايتد
هل تغيير حكم مواجهة الزمالك أمام مازيمبي
نزال الدرعية التاريخي.. تعرف على مكان الفاعلية وموعدها وكيفية حجز التذاكر
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الأهلي | كرة يد
الزمالك | كرة يد
مصدر من الزمالك لـ في الجول: طارق حامد خارج لقاء مازيمبي بنسبة كبيرة جدا