الزمالك أمام منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي
عاد اللاعبون الدوليون لمران الزمالك الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا للقاء إنبي الإثنين المقبل في الدوري.
وانتظم في المران كل من محمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عواد وأحمد سيد "زيزو" عقب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.
وشارك حازم إمام الظهير الأيمن في المران بعدما خاض تدريبات تأهيلية عقب اقترابه من تعافيه من إصابة بشد عضلي.
كما شارك محمد عبد الغني مدافع الفريق في المران الجماعي بعد نهاية البرنامج التأهيلي الذي خضع له على مدار اليومين الأخيرين.
وخضع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق لتدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية في ظل الإجهاد الذي يعاني منه.
وحصل يوسف إبراهيم "أوباما" على راحة من المران بسبب معاناته من نزلة برد.
وخضع محمد حسن وإسلام جابر لتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.
طالع أيضا
مؤتمر مورينيو: بوكيتينو رائع ومرحب به دائما.. لن أرتكب أخطاء الماضي بل أخرى جديدة
الأهلي لـ في الجول: حصلنا على موافقة بحضور الجماهير في السلام إفريقيا والقاهرة محليا
الجانب الآخر من كرة القدم - معاناة لا نسمع عنها كثيرا مع المدربين
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك