تغريم ثنائي منتخب الصين بسبب خرق قوانين اللاعب الدولي

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 - 16:42

كتب : FilGoal

ووي ساتشيو - جوانزو إيفرجراند الصيني

قرر نادي جوانزو إيفرجراند الصيني تغريم ثنائي الفريق ووي ساتشيو ويانج ليي 300 ألف يوان ما يعادل 42 ألف دولار أمريكي وإيقافهم مباراتين بسبب "خرق قوانين اللاعب الدولي للمنتخب الصيني".

الثنائي غاب عن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الصين والفلبين في تصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 المشتركة.

قوانين اللاعب الدولي للمنتخب الصيني تتضمن اللعب بشرف وميثاق العمل وفقا لنادي جوانزو إيفرجراند، إذ خرق الثنائي القاعدتين الثانية والرابعة.

وتنص القاعدة الثانية على إلزام اللاعب بالفخر لشرف ارتداء قميص المنتخب الصيني وضرورة القيام بما في وسعه للتواجد في التشكيل الأساسي وإذا فشلوا يتم تغريم اللاعب 200 ألف يوان

فيما تنص القاعدة الرابعة على ضرورة التدرب القوي مع المنتخب والذي ينتج عنه تقرير عقب انتهاء التدريب، وتم تغريم الثنائي 100 ألف يوان لفشلهم في تلبية متطلبات التدريبات.

وبسبب فشلهم في التواجد ضمن القائمة الأساسية للمباراة لكتيبة مارتشيلو ليبي المدير الفني تم تغريم الثنائي، بعدما خاض المنتخب الصيني المواجهة بـ 3 مهاجمين فقط.

شاتشيو البالغ 24 عاما يعد من أبرز المواهب في الصين إذا سجل الموسم الجاري 9 أهداف في 21 مباراة بالدوري الصيني.

وسبق له أن تعرض للإيقاف شهرا بسبب تدخل قوي على لاعب منتخب أوزبكستان أدى لإصابته بكسر في القدم وغيابه لمده شهرين، في مارس الماضي.

Wei Shihao injures an opponent.

المنتخب الصيني يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط خلف المنتخب السوري بعد مرور 3 جولات من التصفيات القارية المشتركة.

إقرأ أيضا:

إنبي لـ في الجول: المفاوضات مع طولان لم تكمل ساعة.. طلبنا منه إعادة إنبي

الكشف عن شعار كأس العالم للأندية قطر 2019

مانشستر يونايتد يرد لـ في الجول على "أنباء التفاوض مع محمد الشناوي"

في الدرجة الثانية - ماذا فعل أبطال الدوري السابقين للتأهل إلى الممتاز مرة أخرى

كرة يد – مدرب الزمالك لـ في الجول: ليست البطولة الأصعب.. وسر الريمونتادا التاريخية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك