رئيس الإسماعيلي: الفريق جاهز من الناحية الفنية والبدنية
الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 11:58
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
يرى إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي أن فريقه بات جاهزا من الناحية الفنية والبدنية استعدادا للموسم الجديد.
وينفذ الإسماعيلي برنامج تدريبي خلال فترة الإعداد بالمعسكر المغلق المقام بمدينة 6 أكتوبر.
وقال عثمان في تصريحات لموقع النادي: "راض عما وصل إليه الفريق من الناحية الفنية والبدنية".
وأضاف "الجهاز الفني أصبح لديه رؤية لشكل الفريق ويمكن أن يخوض به أولى منافساته بعد اكتمال كل العناصر تقريبا التي يحتاجها الفريق بعد ضم تدعيمات جديدة".
وتابع "الفترة الماضية شهدت تألق أكثر من لاعب أبرزهم وجيه عبد الحكيم الذي قدم مستويات متميزة وأجاد في أكثر من مركز".
وشدد عثمان "نجحت استراتيجية المجلس التي تبناها منذ توليه المسؤولية وهي الدفع بالعناصر الشابة من أبناء قطاع الناشئين".
وأتم تصريحاته "لدينا وفرة عددية في كل مراكز الفريق وهو الأمر الذي يجعلنا نطمئن على الدراويش الموسم المقبل".
اقرأ أيضا:
بالفيديو – أمام حضور مصري مكثف.. الاتحاد السكندري يعود بانتصار مهم من الكويت
مدربه: حجازي مازال يحتاج 5 أسابيع للتعافي.. شخص عظيم يبكي لكي يعود قريبا
3 نصائح لـ تريزيجيه.. ما قاله لامبارد الأب وجيجز "المُعدَل" وطريقة التسديد
أس: شرط واحد من باريس سان جيرمان للتفاوض مع ريال مدريد على رحيل نيمار
حصاد الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.. تألق صلاح ولاعب يخطف الأضواء بعيدا عن الكبار
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي