جلسة بين أمير مرتضى وخالد جلال لوضع خطة إعداد الموسم الجديد في الزمالك
الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 21:53
كتب : أحمد شوقي صلاح
خالد جلال والجهاز الفني لنادي الزمالك
عقد رئيس الزمالك جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة خالد جلال في حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقبل وشريفة الفار أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل معرفة طلبات الجهاز الفني في الموسم المقبل.
وحضر الجلسة أيضا أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك.
ومن المقرر عقد جلسة أخرى بين الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع كرة القدم في الزمالك، لبحث خطة الإعداد للموسم المقبل خلال فترة توقف الدوري المصري الحالية.
وخلال الجلسة سيعرض الجهاز الفني على أمير مرتضى تفاصيل فترة الإعداد والمعسكر الخارجي للفريق من أجل تقديمه لمجلس الإدارة.
وحصل لاعبي الزمالك على راحة سلبية من المران الجماعي في الأيام السابقة على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الأحد المقبل.
اقرأ أيضا
الحضري ودروجبا.. أسطورتان صنعا إرثا عظيما للكرة الإفريقية بمواجهاتهما المتكررة
اختر تشكيل مصر ضد تنزانيا وشاركه مع أصدقائك
مؤتمر أجيري: لا أهتم من سيحمل كأس أمم إفريقيا.. وسأرحل عن منتخب مصر إذا لم أحقق ما يريده
خبر في الجول – الزمالك يبدأ اتصالاته لضم إسلام عيسى.. ومصدر بـ المصري: سندرس كافة العروض
حوار في الجول – لو روا: نهائي 86 كان الأفضل لي في كأس الأمم.. ومعركة صلاح في 2019
المغرب 76 - من حلم لـ كابوس لـ واقع.. بين نيران حادثة الطائرة وقذيفة بابا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك