روني يفتح النار على لاعبي يونايتد: عليهم الخوف من سولشاير.. ولا يتحملون المسؤولية

الجمعة، 17 مايو 2019 - 21:13

كتب : FilGoal

روني

شن واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق هجوما قاسيا على لاعبي الشياطين الحمر بعد الأداء المتراجع في الآونة الأخيرة.

يونايتد احتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليز ليفقد فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا، في ظل نتائج مخيبة بالأسابيع الأخيرة.

وروني يعتقد أن لاعبي يونايتد يتحملون جزءا كبيرا من المسؤولية موجها أصابع اللوم إلى شخصياتهم.

وقال لاعب دي سي يونايتد الأمريكي: "أعتقد أن اللاعبين عليهم أن يخشوا شخصا ما. عليهم ان يخشوا (أولي جونار) سولشاير، عليهم أن يخشوا مايكل كاريك. عليهم أن يحترموهم ويخشوهم في نفس الوقت".

وأضاف خلال مدونته الصوتية (Wayne Rooney Podcast) "مشاهدة مانشستر يونايتد يعاني دائما أمر صعب. عندما أتى سولشاير كان يمكنك رؤية أنه قام بمهمة رائعة، وكان بإمكانك رؤية اللاعبين يحصلون على بعض الحرية وقد أحبوا ذلك وحققوا عدة انتصارات".

واستدرك "لكن فجأة بت لا أعرف إن كان اللاعبين ارتبطوا بمفاوضات مع أندية أخرى أم أنهم توقفوا عن العمل.. لا أرجح ذلك ولكن لسبب ما لم يأدوا بشكل جيد في آخر 7 أو 8 مباريات مما كلفهم كثيرا".

روني أوضح "اللعبة تغيرت، الآن ترى اللاعبين يخسرون مباراة ثم ينشرون بعض الأشياء على مواقع التواصل بشأن ملابسهم الجديدة أو حلاقتهم ذقنهم، وهذا أجده لافت للنظر".

وأكمل "لذا عندما تتحدث الجماهير عن ذلك وتخبرهم (ما الذي تنشرونه؟) تجد اللوم دائما على مسؤولي التسويق. فلتتحملوا المسؤولية، هذه الناس تعمل معكم ولديكم. لدي بعض العاملين في مثل هذه الأمور ولم يسبق أن حدث ذلك معي فهم لا يعملون إلا بتوجيهاتي".

واختتم "هؤلاء اللاعبون على الأغلب يحبون الاختفاء خلف شخص ما، سواء كان ذلك على مواقع التواصل أو على أرض الملعب".

طالع أيضا

نجم المصارعة العالمية يشيد بصلاح

ستيرلينج: كنت مشجعا ليونايتد

كاسياس ينفي اعتزاله كرة القدم

جوارديولا ينفي قيادته ليوفنتوس

جمهور ألبيون يطلب من حجازي البقاء مع الفريق

أليجري يرحل عن يوفنتوس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك