خاص المصري لـ في الجول: تجربة فريق 97 أمام الإسماعيلي قوية ومفيدة لأنهم أمل النادي في المستقبل

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 16:50

كتب : أيمن عيد

المصري مواليد 97

قال حمد إبراهيم المدرب العام للمصري إن تجربة ودية الإسماعيلي أمام فريق 97 كانت مفيدة وجيدة للغاية لأن هؤلاء اللاعبين هم أمل المصري في السنوات المقبلة، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح حمد قائلا: "المصري يمتلك مجموعة جيدة من الناشئين وظهروا بمستوى طيب في ودية الإسماعيلي".

وأضاف "كانت تجربة قوية ومفيدة للجهاز الفني واللاعبين لإزالة رهبة مواجهة الفرق القوية والجماهير وبالفعل جماهير المصري قامت بتحفيز اللاعبين طوال اللقاء الودي بشكل جعلهم يظهروا أفضل ما لديهم وهؤلاء اللاعبين هم أمل النادي المصري في السنوات القادمة".

وتحدث سيف داوود مدرب المصري عن أن مشاركة الشباب هي فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد موقفهم في الموسم الجديد حسب رؤية الجهاز الفني.

وصرح داوود لـFilGoal.com قائلا: "أشركنا فريق 97 أمام الإسماعيلي وتعتبر هذه المباراة فرصة للوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد موقفهم في الموسم الجديد على حسب رؤية الجهاز الفني واحتياجات الفريق".

وأضاف "المباراة جعلت اللاعبين يعيشون أجواء الفريق الأول من حيث التحضير للقاء وتواجد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في المنطقة الفنية وتلقي التعليمات في لقاء قوي أمام فريق بحجم الإسماعيلي والتواجد الجماهيري جميع هذه الأمور مفيدة للاعب".

وكان المصري قد واجه الإسماعيلي وديا يوم الإثنين في مباراة انتهت بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة التعاقدات بإدارة المصري عقب مواجهة الإنتاج الحربي مع إيهاب جلال مدرب الفريق لتحديد موقف اللاعبين الناشئين واختيارات الجهاز الفني من ناشئي النادي كما سيتم وضع خطة تسويقية للاعبين آخرين لمنح فرصة المشاركة مع فرق الدرجة الأولى بجانب موقف لاعبي الفريق الأول.

ويستعد المصري لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 21 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي للمصري قبل المواجهة؟

اقرأ أيضا

أجانب منسيون - حوار في الجول.. بوبا: من أسماني "بوبا النيجيري"!

حكاية عمر صلاح – "قيادي.. لا يخاف.. لاعب كرة"

دانييلي دي روسي.. شغفه قاده لتحطيم أسنان الشباب وميدالية كأس العالم في القبر

آل الشيخ: الدرندلي محترم ومحب للكيان.. و3 يحاولون التصالح معي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك