فان دايك: نتطلع لإنهاء الموسم بأفضل طريقة

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 10:52

كتب : FilGoal

محمد صلاح - فان دايك - ليفربول - ولفرهامبتون

يأمل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في إنهاء موسم الريدز بأفضل طريقة وهي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الدوري القاسية.

كان ليفربول قد حقق الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في ختام مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، لينهي الريدز الموسم برصيد 97 نقطة، متخلفًا بنقطة واحدة عن الفائز باللقب مانشستر سيتي.

تعليقًا على نهاية الموسم ونهائي دوري الأبطال، قال فان دايك: "أهنئ مانشستر سيتي على الفوز. لقد استحقوا اللقب بفارق نقطة واحدة. لقد كان سباقًا رائعًا واستمتعت بكل لحظة فيه".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "يجب علينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي الآن وهو أننا سنلعب المباراة النهائية في مدريد. نتطلع لإنهاء الموسم بأفضل طريقة والفوز باللقب الأوروبي".

ويلعب ليفربول مع توتنام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل بمدريد.

وأوضح المدافع الهولندي "نحن نشعر بالاحباط بالطبع لأننا كنا قريبين من الفوز بلقب الدوري، ولكننا يجب أن نشعر بالفخر بعد الموسم الرائع الذي قدمناه ووصولنا إلى النقطة رقم 97".

وأكمل "أنا لا أهتم بالآراء الأخرى، فنحن نعمل بجد كل يوم لمواصلة المنافسة على كل البطولات، ولكن سيتي كانوا أفضل منا بقليل، وهذه هي كرة القدم. الحكاية لا تنتهي هنا. سنواصل التحدي في الموسم القادم، وسنعمل على الاستفادة من كل الأمور الإيجابية التي حققناها هذا الموسم، وربما يمكننا تحقيق اللقب المرة القادمة".

div style="position:relative; padding-bottom:56.25%; overflow:hidden;">

اقرأ أيضا

رئيس الزمالك: لم نطلب حكاما مصريين للقاء الداخلية.. وتوقعنا ما حدث بين الأهلي وسموحة

الدرندلي عن صورته مع آل الشيخ: صدفة استغرقت دقيقتين.. تعاملت بأخلاق الأهلي والإسلام

عماد السيد لـ في الجول: اختبار طبي يحدد موقفي من الظهور في نهائي الكونفدرالية

بالفيديو - نهضة بركان يستعد للزمالك بفوز ملحمي على الوداد متصدر الدوري المغربي

حسام حسن يفسر سبب انفعاله بعد مباراة الأهلي.. ويتوقع بطل الدوري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك