قائد ليفربول: نأمل أن نعود الموسم المقبل أكثر قوة

الإثنين، 13 مايو 2019 - 13:25

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي

أوضح جوردان هندرسون قائد ليفربول أن فريقه يأمل أن يعود الموسم المقبل أكثر قوة، بعدما خسر لقب الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة.

وأنهى الريدز موسمهم بالفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، لينهي الموسم في وصافة جدول الترتيب برصيد 97 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي بطل الدوري.

وقال هندرسون لموقع ناديه: "بدون شك هي خيبة أمل. كنا نعتقد حتى اليوم الأخير أنه إذا واصلنا فعل ما كنا نفعله، لربما حصدنا اللقب. أعتقد أنه بعد بضعة أيام سنكون فخورين بكيفية أدائنا خلال الموسم".

وأضاف "مانشستر سيتي فريق رائع ويستحق الفوز، تهانينا لهم. نافسناهم بقوة طول الطريق ونأمل أن نعود العام المقبل أكثر قوة. كانت معركة كبيرة حتى النهاية. من سوء الحظ أنه علينا التوجه بالشكر للجماهير ونحن لم نحصل على أي شيء نقدمه لهم".

واستمر "الجماهير كانت مذهلة، ونأمل أن نمنحهم شيئاً ما في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال أسابيع. يجب أن نحول تركيزنا إلى ذلك سريعاً. كرة القدم تتحرك بسرعة وعلينا إعادة التركيز والتفكير في المستقبل".

وأتم "كان الأمر صعباً، ولكننا قمنا بالمهمة التي كنا بحاجة للقيام بها وفزنا في المباراة. يجب أن أقول إن اللاعبين قدموا كل شيء. لا يمكننا أن نشعر بالأسف. لقد قدمنا كل شيء في كل مباراة هذا الموسم، لكن للأسف كان سيتي الأفضل".

الفرصة لا تأتي مرتين وخاصة إذا كانت أمام مانشستر سيتي، وحافظ سيتي على لقب الدوري الإنجليزي باكتساح مضيفه برايتون 4-1 يوم الأحد في الجولة الاخيرة من المسابقة لينهي السباق المثير متفوقا بفارق نقطة على ليفربول.

ولم يغير فوز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون 2-0 في أنفيلد الكثير، لأنه انتظر مفاجأة لم تحدث من برايتون.

والآن ليس على ليفربول لوم إلا نفسه بعدما أهدر تصدره من قبل بفارق 7 نقاط في الصدارة عن سيتي، ليهدر فرصة التتويج بالدوري الغائب منذ 1990.

وبات مانشستر سيتي أول فريق يحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي منذ 10 مواسم.

اختر تشكيل ليفربول لنهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا

عفوا ليفربول.. الفرصة لا تأتي مرتين وسيتي بطل الدوري

لاعب الموسم الواحد؟ لا يحتاج للرد.. صلاح يحافظ على الحذاء الذهبي ويتشاركه مع ماني وأوباميانج

صلاح: لم نخسر سوى مباراة واحدة ولا أعرف ماذا أقول.. والحذاء الذهبي أمر جميل

إشارة زرقاء؟ عواد: هذا ليس موسمي الأخير في السعودية

أجانب منسيون – حوار في الجول.. رحيم أيو: عبيدي بيليه نصحني بـ بالزمالك ولا أعرف لماذا لم يحبني حسام حسن

التعليقات