أوباميانج يتحدث عن مشاركة صلاح وماني في الحذاء الذهبي

الإثنين، 13 مايو 2019 - 12:52

كتب : FilGoal

صلاح - ماني - أوباميانج

تحدث الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال عن مشاركة محمد صلاح وساديو ماني مهاجما ليفربول في جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي.

وتقاسم الثلاثي الإفريقي صلاح وماني نجمي ليفربول وأوباميانج نجم أرسنال الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي بعدما سجل كل منهم 22 هدفا.

وقال أوباميانج في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور: ""أنا سعيد لأننا انتصرنا على بيرنلي ولأنني أشارك الحذاء الذهبي مع لاعبين آخرين أحبهما".

وأضاف "زملائي في الفريق كانوا يعلمون أنني في سباق هداف الدوري، لكني لم أقل شيئًا لهم لأنني لا أريدهم أن يركزوا علي فقط".

وواصل "ألعب للفريق وإذا لم أكن أحرز أهدافًا ، فلن يكون الأمر مهمًا. لكنني سجلت وأنا سعيد حقًا بذلك. يجب أن أكون ممتنًا للفريق ككل".

وأوضح مهاجم بروسيا دورتموند السابق "لقد كان موسما صعبا ولكن أتيحت لي الفرص لتسجيل الأهداف، لأن الفريق لعب موسمًا رائعًا.

وأردف المهاجم الجابوني "بالطبع لم تكن الأشهر الأخيرة هي الأفضل في الدوري الإنجليزي، لكن الموسم بأكمله بذلنا جهداً كبيراً".

وتعد تلك ثالث مرة يتساوى 3 لاعبين في صدارة هدافي البطولة، حينما تساوى مايكل أوين وكريس ساتون وديون دابلن برصيد 18 هدفا في موسم 1997/1998، وفي الموسم التالي تعادل أوين نفسه ودوايت يورك وجيمي فلويد هاسيلبيانك بنفس الرصيد.

فوز صلاح بالحذاء الذهبي هو الثاني له على التوالي، بعدما فاز بالجائزة في الموسم الماضي برصيد 32 هدفا. بينما يُعد الحذاء الذهبي هو الأول لماني وأوباميانج في الدوري الإنجليزي.

اختر تشكيل ليفربول لنهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا

عفوا ليفربول.. الفرصة لا تأتي مرتين وسيتي بطل الدوري

لاعب الموسم الواحد؟ لا يحتاج للرد.. صلاح يحافظ على الحذاء الذهبي ويتشاركه مع ماني وأوباميانج

صلاح: لم نخسر سوى مباراة واحدة ولا أعرف ماذا أقول.. والحذاء الذهبي أمر جميل

إشارة زرقاء؟ عواد: هذا ليس موسمي الأخير في السعودية

أجانب منسيون – حوار في الجول.. رحيم أيو: عبيدي بيليه نصحني بـ بالزمالك ولا أعرف لماذا لم يحبني حسام حسن

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك