صالح نصر.. من الغربة في الأهلي وحلم رونالدو إلى رادار النجم الساحلي

السبت، 11 مايو 2019 - 15:35

كتب : FilGoal

صالح نصر - الأهلي

تلقى صالح نصر لاعب فريق الناشئين مواليد 99 بالنادي الأهلي عرضا للانتقال إلى صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، في انتظار تطور المفاوضات للشكل الرسمي وتحديد موقف اللاعب.

لكن ماذا نعرف عن نصر. كيف بدأ مشواره وما المراحل التي مر بها حتى اهتمام فريق مدينة سوسة؟

هذا ما يرويه اللاعب لـFilGoal.com، وكل الآتي على لسانه.

"بدأت ممارسة كرة القدم بإحدى الأكاديميات عن طريق أقاربي وليد الفقي وطارق الفقي الذي كان لاعبا في صفوف طلائع الجيش، إلى أن التقطني الكابتن محمد ثابت أبو العلا اللاعب السابق وألحقني بقطاع الناشئين في نادي الإنتاج الحربي لأقضي معه حوالي 4 سنوات".

"شاركت في مباريات عديدة مع الفريق وقدمت أداء مميزا خاصة أمام الأهلي والزمالك ليتفاوض الأهلي على ضمي مقابل مبلغ مالي وقتها بعد صراع مع عدة أندية ، حيث أبدى الكابتن محمد عامر والكابتن عماد النحاس والكابتن ياسر رجب رغبة كبيرة في ضمي خلال عملهم بقطاع الناشئين وبدأت بعد ذلك مشواري مع الأهلي".

Image may contain: 1 person, smiling, standing and outdoor

"موسمي الاول لم يكن موفقا. كنت أشعر بالغربة داخل الفريق ولم يكن هناك من يمرر لي الكرة.. هذا الأمر يحدث بشكل كبير في فرق الناشئين ولكن مع مرور الوقت نجحت في تكوين صداقات بالفريق وبدأت الامور تتحسن".

"وبعدها بدأت ماكينة الأهداف، شاركت في بعض الأوقات كرأس حربة، لكن مركزي المفضل والذي أشارك به بشكل مستمر هو الجناح الأيسر ومن خلال هذا المركز نجحت في تسجيل عدد وافر من الأهداف".

"خلال الموسم الماضي سجلت 37 هدفا في 33 مباراة، و بالتأكيد تعليمات الكابتن مدحت طه إسماعيل المدير الفني للفريق كانت السبب الرئيسي في ذلك، حيث نجح في تطوير تعاملي مع الكرة وكان دائما ما يوجهني نحو التركز الجيد والارتقاء المثالي، فضلا عن منحي الحرية اللازمة للتحرك في الملعب مما ساعدني على التواجد في أماكن الخطورة".

"لم يحالفني التوفيق مع الفريق الأول حتى الآن. شاركت في مباراة ودية وحيدة ولمدة 10 دقائق فقط، ولم أحصل على فرصة ثانية بعد ذلك".

"أعشق النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو وأسعى دائما إلى تنفيذ تحركاته وتعامله مع الكرة. أحلم بتسجيل هدف ممثال لما حققه عندما كان لاعبا في ريال مدريد أمام يوفنتوس قبل الانتقال للأخير. أعتبره أحد أعظم أهداف كرة القدم".

"خلال الساعات الماضية تلقى وكيلي نبيل أبو زيد محادثات لضمي لصفوف فريق النجم الساحلي التونسي حيث عرض في وقت سابق مباريات وفيديوهات لي على مسئولي النادي وأبدى الجهاز الفني للفريق الأول إعجابه بقدراتي".

"نحن الآن في انتظار وصول عرض رسمي أو سفر وكيلي للتفاوض قبل العرض بشكل رسمي على إدارة النادي الأهلي".

"أتمنى أن أحصل على فرصة الاحتراف في ناد كبير بحجم النجم الساحلي وأحد أقوى الدوريات العربية والإفريقية وقد سبق وأن رفض النادي عرضا تركيا لرحيلي.. أتمنى خوض هذه التجربة من خلال بوابة الأهلي الذي أدين له بكل ما وصلت إليه حتى الآن".

اختر تشكيل الأهلي المثالي للموسم الجاري:

اقرأ أيضا:

أجانب منسيون – حوار في الجول.. ماكي: لم أفشل مع الأهلي ولكن كيف استمر مع منتخب مصر

إنيستا.. رسام تاريخ برشلونة وإسبانيا

تشكيل الأهلي المتوقع - لا تغييرات.. ومفاضلة بين الشحات وجيرالدو أمام سموحة

"سيظل في قلبي دائما".. رسميا - أول الراحلين عن مانشستر يونايتد

10 لاعبين مستقبلهم غامض في سوق الانتقالات الصيفية

الصراعات المتبقية في الدوري.. 10 فرق تحارب للبقاء.. والإسماعيلي ينافس على المربع والهبوط

التعليقات