الكشف عن الكلمات التي ألهم بها هاري كين لاعبي توتنام أمام أياكس

الجمعة، 10 مايو 2019 - 13:47

كتب : FilGoal

هاري كين - توتنام

بين شوطي مواجهة توتنام وأياكس دخل هاري كين إلى غرف ملابس فريقه وحمّس لاعبيه بعدة كلمات يبدو أن كان لها مفعول السحر.

هاري كين

النادي : توتنام هوتسبر

توتنام صنع عودة أخرى قاتلة في دوري أبطال أوروبا وفاز على أياكس 3-2 بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، ليحجز بطاقة العبور للنهائي أمام مواطنه ليفربول الذي صنع قبلها بساعات ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة بالفوز 4-0 بعد الخسارة 3-0.

وقال مصدر داخل النادي لصحيفة "ديلي ميل": "كان هاري شغوفًا جدًا هناك. سألهم ، بعد كل شيء مروا به هذا الموسم ، عما إذا كانوا يريدون أن يتذكروا موسمهم".

وأضاف "بعد تلك الليلة التي لا تصدق في مانشستر سيتي في دور الثمانية وكيف وصلوا إلى مجموعتهم ، قال لهم: "هل هذه هي الطريقة التي نريد أن ينتهي موسمنا؟".

كيران تريبيير لاعب الفريق كان قد أوضح سابقا "في نهاية الشوط الأول، دخل وخاطبنا بطريقة معنوية، لأننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل، وهو ما عرفناه جميعًا".

فتية أياكس صالوا وجالوا وحرقوا الأخضر واليابس وأخضعوا كبار القارة، لكن ما هو إلا شوط فرطوا فيه، فعاقبهم البرازيلي مورا، نجم المباراة الأول والذي سجل 3 أهداف ليفوز توتنام ويتأهل النادي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

نسخة استثنائية من دوري أبطال أوروبا أبت إلا أن تكتمل قصتها التاريخية بريمونتادا جديدة صنعها أبطال لندن.

ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان، ريمونتادا يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد، ريمونتادا عظيمة صنعها ليفربول أمام برشلونة، وتوتنام كان في حاجة لثلاثة أهداف خلال 45 دقيقة، لم يتخل عن حلمه، قاتل، حاول، وبلغ مبتغاه.

نهائي إنجليزي خالص للمرة الثانية في التاريخ، في 2008 تواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي رائع انتهى بركلات الترجيح لرجال سير أليكس فيرجسون.

الموعد 1 يونيو، في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد. كتيبة مقاتلين يقودها يورجن كلوب ضد فريق بسبعة أرواح يتزعمه بوكيتينو.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – أوبا لفالنسيا لا ريمونتادا اليوم.. مدفع أرسنال يغتال خفافيش الميستايا

رحيل 13 لاعبا يبدأ "ثورة تصحيح" في برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

ضربة لبرشلونة قبل نهائي الكأس.. إصابة سواريز

تقرير: المدرب الأسبق للنني يريده في بوردو

هل يصبح صلاح ثالث عربي يتوج بدوري الأبطال؟

 
التعليقات
قد ينال إعجابك