مؤتمر سولشاير: ستكون معجزة لو نافسنا على الدوري الموسم المقبل.. وهذه خطتنا في الانتقالات

الجمعة، 10 مايو 2019 - 12:11

كتب : رامي جمال

أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد

يؤمن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن لو فريقه استطاع المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل سيكون أمر أشبه بالمعجزة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة قبل لقاء كارديف سيتي في الجولة 38 والأخيرة بالدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل في ملعب أولد ترافورد.

وقال سولشاير: "يجب أن أكون أمينا المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل ستكون معجزة".

وواصل "هدفنا الموسم المقبل تقليل الفجوة مع المنافسين إن وصلنا لشهر فبراير أو مارس ونحن قريبون من المنافسة على اللقب سيكون شيئا رائعا".

هذا عن المنافسة على لقب الدوري فماذا عن خطته في سوق الانتقالات قال المدرب النرويجي: "نحن لم نكن ناد مصنوع بل نحن من نصنع اللاعبين فرونالدو لم يكن نجما عندما جلبناه وروني كذلك".

وشدد "هذا النادي هو من صنع النجوم وهذا سيكون هدفنا أن نجلب لاعبين شباب قادرين على التطور ولدينا أفضل جهاز فني وبيئة تساعد على ذلك".

وبسؤاله عن دانييل جيمس جناح سوانزي سيتي قال: "لا أعلم كم عدد الأسماء التي ذكرت وقيل إنهم سينضموا لنا ولا يمكنني التعليق على كل لاعب فلا يعجبني الأمر حينما يتحدث مدربون آخرون عن لاعبي فريقي لذا لن أتحدث عن لاعبيهم".

أما عن أندير هيريرا قال: "قد يشارك في اللقاء لم أختر التشكيل بعد ومن المحتمل أن يعلن عن وجهته المقبلة في وقت لاحق".

وعن رحيل أنطونيو فالنسيا "تحدثت معه أمس هو للأسف لم يكن لائقا بما فيه الكفاية للمشاركة خلال الستة أشهر الأخيرة التي تواجدت بها ولكنه يشعر بأنه جاهز للقاء المقبل أتمنى أن يكون لائقا ليحصل على الوداع المناسب".

اقرأ أيضا:

بالفيديو – أوبا لفالنسيا لا ريمونتادا اليوم.. مدفع أرسنال يغتال خفافيش الميستايا

رحيل 13 لاعبا يبدأ "ثورة تصحيح" في برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

ضربة لبرشلونة قبل نهائي الكأس.. إصابة سواريز

تقرير: المدرب الأسبق للنني يريده في بوردو

هل يصبح صلاح ثالث عربي يتوج بدوري الأبطال؟

التعليقات