مدرب دجلة: خطأ عبد المنصف عادي.. الزمالك لم يهدد مرماه بفرص حقيقية

الجمعة، 10 مايو 2019 - 00:35

كتب : FilGoal

محمد عبد المنصف - وادي دجلة - الأهلي

دافع محمد عبد الواحد مدرب وادي دجلة عن محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق رغم الخسارة أمام الزمالك 1-2 في بطولة الدوري المصري.

وصرح عبد الواحد عبر إذاعة الشباب والرياضة "قدمنا مباراة كبيرة، وأشكر اللاعبين على الأداء، أما الخطأ الذي ارتكبه عبد المنصف وتسبب في الهدف الأول للزمالك فهو خطأ عادي ووارد أن يتعرض له أي لاعب".

وأضاف "لن نتخلى عن طريقتنا في بناء الهجمات من الخلف، بعد دقيقة من الهدف طالب المدير الفني عبد المنصف بمواصلة البناء من الخلف".

وأشار إلى أن "لقد خلقنا عدة فرص بينما لم يشكل رباعي هجوم الزمالك كهربا وأوباما وعمر السعيد ومحمد إبراهيم أي خطورة أو فرص حقيقية على مرمانا، وركلة الجزاء التي سجل منها الزمالك هدفه الثاني في بداية الشوط الثاني كانت أيضا نقطة تحول في سير اللقاء".

وواصل "لقد نبه جونياس لاعبي دجلة أن الضغوط على الزمالك أكبر، لأن أي نتيجة غير الفوز ستؤثر على فرصه في الفوز بالدوري وهو ما ظهر في استعجال جماهيره للفوز، إلا أننا لم نستغل الأمر لصالحنا".

وأتم تصريحاته "علينا التركيز في الاستعداد لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل لأنه فريق كبير وقوي، ولا يقل عن الأهلي والزمالك".

اقرأ أيضا:

بالفيديو – أوبا لفالنسيا لا ريمونتادا اليوم.. مدفع أرسنال يغتال خفافيش الميستايا

رحيل 13 لاعبا يبدأ "ثورة تصحيح" في برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

ضربة لبرشلونة قبل نهائي الكأس.. إصابة سواريز

تقرير: المدرب الأسبق للنني يريده في بوردو

هل يصبح صلاح ثالث عربي يتوج بدوري الأبطال؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك