ساري يأمل في استعادة كانتي بالوقت المناسب.. وسعيد بتحقيق أهداف تشيلسي‎

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 20:53

كتب : إسلام أحمد

فيرمينو - نجولو كانتي - ليفربول - تشيلسي

يأمل الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي في استعادة خدمات الفرنسي نجولو كانتي مبكرا حال تأهل البلوز إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ويلتقي تشيلسي غدا الخميس مع آينتراخت فرانكفورت في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف لكل فريق في ألمانيا.

وتحدث ساري عن موقف الفرنسي البالغ 28 عاما "كانتي لديه مشكلة في أربطة الركبة، ليست خطيرة لكنه يحتاج للراحة لعدة أسابيع، لذلك سنحاول جعله يتعافى حال وصولنا إلى نهائي الدوري الأوروبي".

وتعرض كانتي لإصابة في أربطة الركبة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي بعد مرور 9 دقائق، الأمر الذي يبعده عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

وعن تقييم ساري لموسمه الأول مع تشيلسي وسط الانتقادات التي تطالب برحيله رغم ضمان مقعد دوري الأبطال الموسم المقبل "لقد حققنا أهداف النادي لذلك أنا سعيد بهذا، نحن الآن في مسابقة أخرى وهدفنا الوصول للنهائي كهدف أول ثم الفوز بالنهائي كهدف هام، نشعر بإننا نستحق الفوز باللقب، لذلك المباراة هامة بالطبع".

وأشاد الإيطالي بتطور كالوم هودسون أودوي وكذلك روبن لوفتوس تشيك وروس باركلي، ويرى إنه رغم المشاكل إلا أن الأمور تسير بالشكل الصحيح.

وعن أبرز اللاعبين الذي وضع عينه عليهم في ظل إيقاف النادي عن إبرام الصفقات في الفترتين المقبلتين من سوق الانتقالات "هناك لاعبان أو ثلاثة يجذبون اهتمامي، لكن لا أريد ذكر أسماء الآن".

وواصل مدرب نابولي السابق "علينا اللعب للفوز بدون النظر لنتيجة الذهاب لإن الأمر خطير وليس من السهل اللعب أمام فريق خطير كما رأيناه في مواجهة الذهاب".

وتابع "إنهم فريق متحرك وقوي في الخط الخلفي وخطير في الشق الهجومي خاصة في إيجاد المساحات بالمرتدات لذلك ستكون مباراة خطرة".

ويسعى تشيلسي للفوز بلقاء الغد أمام جماهيره في ستامفورد بريدج من أجل التأهل للنهائي وانتظار الفائز من مواجهة فالنسيا الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

طالع أيضا

شركتان أجنبيتان تنتجان مباريات كأس إفريقيا

حكايات رمضان.. نور الدين أمرابط

تقرير: زيدان يريد استعادة حكيمي

بالفيديو - سؤال ساخر من صلاح لميلنر

كلوب: رأيت الكرة في الشباك ولم أعلم من سجل الهدف الرابع

الزمالك: نصرف مكافآت الكونفدرالية قبل خوض ذهاب النهائي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك