أياكس: تين هاج إلى بايرن؟ سنحاول الإبقاء عليه.. الأمر ليس سهلا

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 20:40

كتب : FilGoal

إيريك تين هاج - مدرب أياكس

أثار إيدون فان دير سار المدير التنفيذي لنادي أياكس الهولندي التكهنات بشأن مستقبل مدربه إيريك تين هاج بعد قيادة الأخير للفريق الهولندي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تين هاج نجح برفقة مجموعة من المواهب الشابة في تقديم موسم تاريخي ينافس فيه الفريق على الثلاثية، بعدما وصل لنصف نهائي الأبطال وتغلب على توتنام ذهابا بهدف نظيف، إضافة للمنافسة على لقب الدوري والتتويج بالكأس.

والعديد من التقارير أشارت إلى أن مدرب فريق بايرن ميونيخ للرديف إبان تولي بيب جوارديولا مهمة الفريق الأول، قد يعود إلى بافاريا من جديد وهذه المرة في منصب الرجل الأول خلفا لنيكو كوفاتش.

وفان دير سار أجاب على تلك التكهنات لراديو مونت كارلو الفرنسي قائلا: "بالطبع سوف نحاول الإبقاء عليهما (تين هاج وقائد الفريق ماتياس دي ليخت). نحن في نصف نهائي دوري الأبطال ونريد أن نكون فريقا كبيرا".

وأشار "لهذا نحتاج إلى لاعبين كبار ومدرب كبير بالطبع".

وأجاب عن مستقبل تين هاج تحديدا "سوف نحاول. الأمر ليس سهلا".

اقرأ أيضا - (داخل مصنع مواهب أياكس.. كيف قادت ثورة كرويف الناعمة لتأسيس جيل ذهبي)

أداء رائع قدمه الفريق الشاب خلال الموسم الجاري قاريا. التأهل من دور المجموعات رفقة بايرن ميونيخ بعدما أُنهك الفريق البافاري على يديه، وإقصاء مفاجئ لحامل اللقب ريال مدريد بأربعة أهداف قاسية مقابل هدف وحيد.

قبل أن تتواصل المغامرة المجنونة، ويطيح أياكس بفريق يوفنتوس المدجج بـ كريستيانو رونالدو الهداف الأعظم في تاريخ المسابقة.

أداء كان امتدادا للتألق الأوروبي في 2017 عندما وصل الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي قبل الخسارة أمام مانشستر يونايتد.. وكان بداية تفجر أسماء شابة مثل فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت وحكيم زياش وغيرهم.

طالع أيضا

شركتان أجنبيتان تنتجان مباريات كأس إفريقيا

حكايات رمضان.. نور الدين أمرابط

تقرير: زيدان يريد استعادة حكيمي

بالفيديو - سؤال ساخر من صلاح لميلنر

كلوب: رأيت الكرة في الشباك ولم أعلم من سجل الهدف الرابع

الزمالك: نصرف مكافآت الكونفدرالية قبل خوض ذهاب النهائي

التعليقات