مدرب أياكس: كنا الأفضل أمام توتنام.. وسنحاول إيقاف سون في العودة
الأربعاء، 01 مايو 2019 - 00:05
كتب : FilGoal
توتنام - أياكس
يرى إريك تين هاج المدير الفني لأياكس الهولندي أن فريقه كان الأفضل أمام توتنام والأحق بالفوز.
وفاز أياكس خارج ملعبه على توتنام بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال تين هاج عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "كنا الأفضل في المباراة ولعبنا بطريقتنا المعتادة بالهجوم المباشر على مرمى الخصم".
وأضاف "سجلنا هدفا وأهدرنا فرصة حقيقية لتسجيل الهدف الثاني وكنا الأكثر خطورة على المرمى".
وأتم تصريحاته "سون هيونج مين نجم توتنام غاب عن هذه المباراة للإيقاف، ولكن سنحاول بقوة إيقاف خطورته في لقاء العودة".
اقرأ أيضا
صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في أبريل
قذيفة صلاح تنافس رائعة هازارد و6 آخرين على جائزة هدف شهر أبريل في البريميرليج
مؤتمر #ليلة_الأبطال – فالفيردي يحذر من جحيم الـ15 دقيقة لليفربول.. وثلاثي الهجوم المُرعب
أبو ريدة: اللجنة المنظمة لـ كأس إفريقيا تراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












أياكس
توتنام هوتسبر
مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران