فان دايك: برشلونة ليس ميسي فقط

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 19:48

كتب : FilGoal

ميسي - برشلونة

يعتقد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن فريق برشلونة ككل يتمتع بقوة كبيرة لا تتمثل في البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فقط.

ويحل ليفربول ضيفا على برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو يوم الأربعاء.

وقال فان دايك عن المواجهة "أرى ما لدينا. أرى اللاعبين الذين نمتلكهم. أرى الطريقة التي نلعب بها كرة القدم، لهذا فأن التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ليس مفاجئاً. لا يزال عليك القيام بذلك يوم الأربعاء. أعتقد أنها ستكون مواجهة صعبة بشكل لا يصدق".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "يجب أن تكون جاهزاً لمواجهة أي مشاكل، ونأمل أن نخرج بنتيجة جيدة تساعدنا على التأهل للنهائي من أنفيلد. سنبذل كل شيء من أجل الوصول للنهائي".

وعند سؤاله عن مهمة مراقبة ميسي، أوضح قائد منتخب هولندا أنها تتطلب جهداً جماعياً، مضيفاً: "أعتقد أنه أفضل لاعب في العالم. قلت ذلك من قبل. أنت ترى كيف نلعب وكيف ندافع. نحن لا ندافع بأسلوب رجل لرجل، ولكننا ندافع سوياً ونهاجم جميعاً. سنكون مستعدين".

وواصل أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم "الأمر لا يتعلق بميسي فقط، حيث يتمتع الفريق ككل بجودة عالية. ما نفعله هو الاستعداد جيداً للمواجهة. لدينا فريق جيد للغاية قادر على التنافس هناك. الأمر لا يشبه الذهاب لقضاء عطلة أو شيء ما".

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي – بعد 102 يوما من الغياب.. وليد سليمان يعود للأحمر ضد الطلائع

أبو ريدة: اللجنة المنظمة لـ كأس إفريقيا تراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى

حوار كوميدي بين "توم وجيري".. لوفرين يمازح صلاح: لا تستطيع ارتداء الحذاء أيها الكسول

بيان رسمي – "بعد الغضب الشديد".. وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة أسعار تذاكر كأس إفريقيا

توتنام وأياكس.. لأن أحفاد كرويف لم يعودوا صغارا

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك