سكولز متهما بوجبا: يعيش في عالم افتراضي ‎

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 13:15

كتب : إسلام أحمد

بوجبا - مانشستر يونايتد - تشيلسي

اتهم بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق الحالي بأنه يعيش في "عالمه الافتراضي الخاص".

وتراجع مستوى بوجبا في الفترة الأخيرة بعدما ساهم عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، وتولي النرويجي أولي جونار سولشاير المهمة الفنية بقيادة الفريق للمنافسة على المقاعد الأوروبية.

وعلق سكولز على أداء بوجبا من خلال أحد برامج الدوري الإنجليزي "هناك حيرة في خط الوسط هل سيبقي بوجبا أم يرحل، لقد فقدّ يونايتد لاعبين كبار ولم يتأثر بالأمر، رحل روي كين، ديفيد بيكام، كريستيانو رونالدو، رود فان نيلستروي، لاعبون كبار غادروا النادي".

وتابع "لكن دائما تمتلك لاعبين الذين لا تهتم لرحيلهم كثيرا، نحن نعرف بول نتحدث عن مستقبله، إنه في السادسة والعشرين من عمره، نقترب من خسارة لاعب سيكون من الطراز الرفيع، هل نتحدث عن ضم لاعبين أفضل بجواره؟ من سيأتي ليعمل على تطويره".

ويؤمن سكولز إن بوجبا يحتاج لإظهار تفهم أكبر لأدواره وأن يقدم أكثر لسولشاير مما يقدمه حاليا ليواصل "إذا حصل على مدرب قوي بالنسبة له، لنعد إلى أليجري في يوفنتوس ومن جاوره من لاعبين لقد قدم شيئا في الفريق، عاد لمانشستر يونايتد وتذكر أنه اللاعب الأبرز، يحتاج لإن يكون اللاعب الذي يُظهر ما لديه كل أسبوع، إنه يقوم بأشياء لا يحتاج للقيام بها بأرضية الملعب".

وأردف "عندما يقوم بالالتفاف بالكرة عليك أن تكون أكثر مهارة في ذلك، قوي في الركض والتمرير والدخول لمنطقة الجزاء وتسجيل وصناعة الأهداف، وحينما يقوم بالالتفاف بالكرة أمام الخصم يكون من السهل اللعب ضده، إذا مرر إلى الأمام وركض لن يلحق به أي شخص في العالم".

وعن عمل المدربين معه "أليجري كان قويا معه وتوقعنا هذا مع مورينيو الذي تركه بدون أن يؤثر عليه، بعتقد بأنه لاعب كبير ويريد إظهار إنه الأفضل بالعالم لكنه ليس الأفضل عليه اللعب ببساطة والتواجد بالقرب من زملائه".

وتابع "في يوفنتوس رأينا أفضل لاعب وسط بالعالم بدون شك، لأنه امتلك مدربا قويا وإدارة قوية خلفه ولاعبين عظماء ليس فقط لاعبين جيدين كما يتواجد الآن، لديه من يرشده ويقوده وهو ما لا يمتلكه في يونايتد".

وأتم "قد يكون لاعب يحتاج لبراين روبسون (لاعب وسط مدافع لعب ليونايتد بين عامي 1981 لـ 1994) أو روي كين، إذا لم يحدث هذا سيظل يعيش في عالمه الافتراضي الخاص معتقدا إنه الأفضل".

ويقدم بوجبا أفضل مواسمه هجوميا على صعيد الأرقام إذا سجل 16 هدفا وصنع 11 في جميع المسابقات الموسم الحالي.

اختر تشكيل يونايتد الأمثل

اقرأ أيضا:

أبو ريدة: اللجنة المنظمة لـ كأس إفريقيا تراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى

بيان رسمي – "بعد الغضب الشديد".. وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة أسعار تذاكر كأس إفريقيا

حكم كرواتي لإدارة المقاصة وبيراميدز.. ظهوره الثالث خارج بلاده هذا الموسم

توتنام وأياكس.. لأن أحفاد كرويف لم يعودوا صغارا

النجم الساحلي يعلن إصابة بن عمر بقطع في الرباط الصليبي

التعليقات