ذا صن: السعودية تصرف النظر عن فكرة شراء مانشستر يونايتد

الإثنين، 29 أبريل 2019 - 23:11

كتب : FilGoal

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

زعمت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن ترك المملكة العربية السعودية لفكرة شراء نادي مانشستر يونايتد والتي ترددت كثيرا خلال الشهور الماضية.

وقالت الصحيفة إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أنهى اهتمامه بشراء نادي مانشستر يونايتد بعدما رفضت الإدارة الحالية للنادي فكرة بيعه.

أضافت أيضا أن عائلة "جلايزر" الأمريكية المالكة لمانشستر يونايتد لا تفكر في بيع النادي أو إيجاد شريكا لها يستحوذ على جزء من قيمة النادي.

الشهور الماضية شهدت انتشار العديد من التقارير الإنجليزية التي تشير إلى رغبة ولي العهد السعودي في شراء مانشستر يونايتد مقابل 3.8 مليار جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولتين من نهاية الموسم. ولا يزال في منافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

التقارير أشارت أيضا إلى أن رغبة السعودية في شراء مانشستر يونايتد يعود لرؤية الأمير السعودي لعام 2030 بتحويل الممكلة العربية السعودية وصورتها في الخارج، والاستثمار في أحد أكبر أندية كرة القدم بالعالم سيكون مميزا.

وكانت العائلة الحاكمة بالإمارات استحوذت على نادي مانشستر سيتي في 2008 بينما أصبح نادي باريس سان جيرمان مملوكا لقطر في عام 2011.

طالع أيضا

الأهلي يكشف لـ في الجول مصير فريق مواليد 1997.. واتحاد الكرة يرد

بالفيديو – في 4 أيام.. التعاون يعرقل الهلال ويبعده عن لقب الدوري بعد إقصائه من الكأس

حوار في الجول – الدرع يكشف سر تفوق يد الزمالك.. وهل يجدد عقده مع الأبيض أم يحترف

3 أسباب تفسر فوز فان دايك بجايزة لاعب الموسم في إنجلترا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك