مدرب النجم: الزمالك لم يحسم التأهل بعد.. الإياب سيكون مختلفا
الإثنين، 29 أبريل 2019 - 00:47
كتب : FilGoal
روجيه لومير
رفض روجيه لومير المدير الفني للنجم الساحلي، الاستسلام بعد هزيمته أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية.
الزمالك فاز على النجم الساحلي بهدف دون رد على استاد برج العرب، في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة. (طالع التفاصيل)
وتحدث لومير في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مباراة صعبة على الفريقين".
وأضاف بطل يورو 2000: "المواجهة تميزت بالجانب التكتيكي والفني".
وواصل المدرب الفرنسي: "التأهل لم يُحسم بعد رغم فوز الزمالك".
مختتما: "سنخوض مباراة سوسة بوجه آخر غير مباراة اليوم".
وتقام مباراة الإياب في مدينة سوسة التونسية يوم السبت المقبل.
طالع أيضا:
بالفيديو - صعقة تؤكد المعاناة التونسية في مصر.. الزمالك يفوز على النجم بهدف كهربا
جروس: تنتظرنا معركة في سوسة.. وهذا سبب خروج كهربا
مدافع الزمالك: اللعب في سوسة؟ نحن فريق كبير.. سنهاجم وهدفنا الانتصار
رسميا - فان دايك "الأفضل في إنجلترا" يقهر المهاجمين داخل وخارج الملعب
المساكني: الزمالك سجل من هفوة دفاعية.. سنحاول استغلال جماهيرنا في سوسة
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












كأس الكونفدرالية