كلوب عن صلاح: مصدر الطموح.. نحن في وضعية جيدة بسببه

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 23:31

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - هدرسفيلد

انهال يورجن كلوب مدرب ليفربول بالمديح على لاعبه محمد صلاح بعد تسجيل الأخير ثنائية في انتصار خماسي على هدرسفيلد ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وصل لأعلى معدل نقاط له في البريمييرليج بالوصول للنقطة 91 ليحتل الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يواجه بيرنلي يوم الأحد.

وقال كلوب بعد المباراة: "10 انتصارات متتالية؟ لم يتحقق هذا في السابق أو في المواسم التي دربت فيها ليفربول، حاولنا تحقيق الرقم القياسي وإيجاد كل مفاتيح النجاح . لا أعرف الإحصائيات ولم أدرسها، ولكن سعداء بما حققناه ونفكر في المباراة المقبلة".

وأضاف لشبكة "بي إن سبورتس" "الأمور تسير على أفضل ما يرام، والتوليفة التكتيكية موجودة. ندرس الخصوم ونتدرب بطريقة جيدة ونريد الفوز على أفضل الفرق في العالم، وقد أصبح هناك طابع خاص بنا".

وواصل الحديث "أعجبني رد فعل كل اللاعبين واليوم تألقوا على أرضية الميدان، الأداء كان مقنعا لأن في كل مباراة علينا التأقلم ووضعها في السياق. نلعب على الكرات الثابتة وتنويع الهجمات، تحلينا بالصبر وسجلنا أهدافا جميلة".

وانتقل للثناء على الدولي المصري "يبدو أنه كان عازما على كسر الرقم القياسي بعد تسجيل الهدف الثاني، رأينا نشاطا كبيرا منه لتسجيل الهدف الثالث".

وأتبع "إنه لاعب لا يصدق، هذا الموسم له بعد الموسم الماضي الذي جعله كل شخص في أحلامه، هو مصدر الطموح. الوصول للقمة سهل لكن المحافظة عليها صعب، وها هو يظهر مرة أخرى ما لديه ويخطو خطوة كبيرة. نحن في وضعية جيدة بسببه".

صلاح سجل هدفين في اللقاء ليرتقي منفردا في صدارة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا، ويصبح أكثر من سجل أهداف (69) في 100 مباراة مع الريدز.

صلاح وصل لأكثر من 20 هدف للموسم الثاني على التوالي ليصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول بعد كل من روبي فاولر ولويس سواريز.

اقرأ أيضا:

الانتحار ومكالمة الوداع وسط 42 دقيقة رصاص.. أديبايور يتحدث في حوار مؤثر

ميدو: صلاح ضحية نجاحه الشخصي.. ما حدث في اختيارات فريق العام فاجئني

بسبب هجومه على يويفا.. إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

ماذا يحتاج بيراميدز لتتويج تاريخي بالدوري

10 معلومات لابد أن تعرفها قبل بداية الدوري البرازيلي 2019

تحقيق في الجول - المعلق المصري.. الكروان الأسير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك