خبر في الجول – استقالتان في الجهاز الفني للإسماعيلي
الخميس، 25 أبريل 2019 - 22:31
كتب : ياسر الشريف بسام أبو بكر
المصري - الإسماعيلي
بعد الخسارة أمام وادي دجلة، بدأت الاستقالات تتوالى في الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي خلال الساعات الأخيرة.
كشف أحمد قناوي، ومحمد محسن أبو جريشة مدربا نادي الإسماعيلي عن تقدمهما باستقالاتهما من الجهاز الفني للفريق.
وقال أحمد قناوي في تصريحات لـFilGoal.com: "تقدمت باعتذار عن عدم الاستمرار في مهمتي مع الفريق".
أما أبو جريشة، فقال في تصريحات لـFilGoal.com: "أبلغت الإدارة باستقالتي من الجهاز الفني للإسماعيلي".
وأتم "عملت في الإسماعيلي لثلاث سنوات ولم أبخل على الفريق أبدا، لكنني اليوم تقدم باستقالتي من تدريب الفريق".
كان الإسماعيلي قد خسر أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 28 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 29 مباراة.
اقرأ أيضا
درس كروي قاس في بتروسبورت.. دجلة يقترب بشدة من البقاء بثلاثية تصعب موقف الإسماعيلي
بعد شهرين من إعلانه تجاهل النصيحة الطبية واللجوء للطرق الإفريقية.. وفاة لاعب منتخب بوروندي
نقابة الإعلاميين توقف مدحت شلبي عن التعليق لنهاية الموسم
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الدوري المصري
كأس العالم - مصطفى شوبير يكرر إنجاز الحضري ويتصدى لركلة جزاء أمام إيران
مباشر كأس العالم - مصر (1)-(1) إيران.. محاولة من تريزيجيه