كلوب: لماذا أساعد مانشستر يونايتد؟.. ولن نشعر بالندم إن لم نتوج بالدوري

الخميس، 25 أبريل 2019 - 21:03

كتب : رامي جمال

يورجن كلوب يحتفل بالتأهل أمام بايرن ميونيخ

رفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إعطاء أي نصيحة لمدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير من أجل مساعدته على تخطي المحنة التي يمر بها الفريق.

وسُئل كلوب في المؤتمر الصحفي ما هي نصيحته لسولشاير لتحويل الأوضاع للأفضل في يونايتد مثلما نجح في تحقيقه مع ليفربول وقال ساخرا: "هم لم يساعدونا لماذا أساعدهم؟".

وعن انتصار مانشستر سيتي في الدربي على يونايتد بهدفين دون رد وتصدره للدوري بفارق نقطة عن ليفربول قال: "كانت النتيجة التي توقعتها نجح يونايتد في اللعب بشكل جيد في الشوط الأول ولم يكن الحظ إلى جانبهم في لحظة أو اثنتين ولكن بالنظر لـ95 دقيقة فكان كل شيء واضحا وأنهم لن يستطيعوا الصمود أمام سيتي في اللحظة الحالية".

وأكمل "لم أتفاجأ بالنتيجة وشاهدت المباراة بهدوء تام والآن تلك المباراة لُعبت بعد أشهر من التأجيل ونعرف موقفنا بوضوح الآن إننا خلف سيتي بنقطة واحدة وإن فزنا بالمباراتين المقبلتين فاللقاء الأخير لكلينا سيحدد كل شيء".

وتابع كلوب "هذا شيء مثيرا ولكن علينا الفوز في مبارياتنا أولا والتي هي صعبة بالمناسبة ونحن نركز على لقاء هدرسفيلد الآن".

وعن عدم احتمالية الفوز باللقب قال كلوب: "لنرى ماذا سيحدث لكن أؤكد إن هذه هي المرة الأولى التي ننافس فيها ولن تكون الأخيرة".

وتابع "ليس معنى انتظار النادي لوقت كبير إننا أقرب للفوز نعم نحن قريبين ولكن نحن الموسم الماضي كنا خلف سيتي بـ25 نقطة والآن الفارق نقطة واحدة فقط وهذا جيد جدا".

وواصل "نريد المتابعة والفوز ونريد لعب أفضل كرة قدم كل يوم وإن لم نحصد اللقب فلن نندم لأننا قدمنا أفضل ما لدينا ورأيت ذلك من اللاعبين طوال الموسم".

وأتم كلوب "بأي طريقة سينتهي بها الموسم فهذه خطوة أولى لنا ونحن لن نقف هنا فنحن بدأنا الموسم الجاري بذلك الفريق وسنكمل ما بدأناه الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

درس كروي قاس في بتروسبورت.. دجلة يقترب بشدة من البقاء بثلاثية تصعب موقف الإسماعيلي

بعد شهرين من إعلانه تجاهل النصيحة الطبية واللجوء للطرق الإفريقية.. وفاة لاعب منتخب بوروندي

نقابة الإعلاميين توقف مدحت شلبي عن التعليق لنهاية الموسم

كلوب يعلق على واقعة ركلة جزاء صلاح وميلنر

داخل مصنع مواهب سيتي.. البطولات آخر الأولويات

التعليقات