بوجبا: سنفعل كل شيء للفوز على سيتي

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 13:32

كتب : FilGoal

بوجبا - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد

شدد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد على أن فريقه سيحاول إيقاف مسيرة مانشستر سيتي نحو لقب الدوري الإنجليزي بالفوز عليه يوم الأربعاء في دربي المدينة.

يونايتد يدخل المباراة بعد الخسارة برباعية نظيفة من إيفرتون يوم الأحد، ويملك في يده فرصة كبيرة لتحديد بطل الدوري بين ليفربول وسيتي اللذان يتصارعان على اللقب قبل 3 جولات من النهاية.

وقال بوجبا عند سؤاله عن النجاح الذي حققه العام الماضي أمام سيتي: "حسناً، كان هذا في الموسم الماضي. الأمر بالنسبة لي بات من الماضي. منعناهم من الاحتفال باللقب ضد يونايتد، وكان هذا جيداً بالنسبة لنا".

وسجل بوجبا هدفين في أبريل 2018، ليساعد يونايتد على الفوز3-2 بعد التأخر بهدفين أمام سيتي. وكان السيتزن يستعدون للاحتفال باللقب، إلا أنهم اضطروا لتأجيل الاحتفالات.

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لقد قدمنا كل شيء، ولم نفكر في أي شيء آخر. ذهبنا إلى الملعب وبذلنا قصارى جهدنا، سنفعل نفس الشيء هذه المرة لكن الأمر سيكون مختلفاً حيث يحتاجون للفوز لأنهم في سباق محموم على اللقب. بالنسبة لنا نحن في حاجة للفوز، وهذا أمر مهم للغاية. كلانا يحتاج إلى الثلاث نقاط".

ويشعر بوجبا أن العرض الذي قدموه في جوديسون بارك كان غير لائق، وهو يعلم أن اللاعبين سيكون من الممكن لهم تعويض الهزيمة أمام مانشستر سيتي.

وأوضح "هناك شيء واحد يتعين علينا القيام به. علينا أن نظهر للجماهير على أرض الملعب، أننا أفضل من ذلك. ما فعلناه لم يكن احتراماً لأنفسنا وللجماهير. حتى بعد التأخر 4-0 استمروا في دفعنا. لا يزالون يدفعوننا ويمنحونا القوة. نريد أن نشكرهم على ذلك وعلينا أن نعتذر لهم على الأداء والنتيجة".

وأكمل بطل كأس العالم 2018 "قد نخسر، ولكن موقف الفريق وأدائه يجب أن يكون أفضل بالتأكيد".

حاليًا، يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس ولا يزال يحتفظ بآماله في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، ويتصارع مع توتنام وتشيلسي وأرسنال على بطاقتين للظهور في دوري الأبطال.

عقب نهاية مباراة يونايتد وسيتي، ستتبقى 3 جولات حتى نهاية الموسم ومن المؤكد أن تكون شاهدة على منافسة ملتهبة على اللقب بين صاحبي أقوى هجوم في الدوري، سيتي (87 هدفا)، ليفربول (79 هدفا).

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ يونايتد من وجهة نظرك في باقي مباريات الموسم من هنا

اقرأ أيضا:

شوبير: عرض علي رئاسة قناة الأهلي 3 مرات.. وهذه نصيحتي للخطيب

ديلي ميل: النني ضمن 5 أسماء على قائمة المغادرين من أرسنال نهاية الموسم

حكم بيراميدز والزمالك.. وصف المباراة "بالخطيرة" واعترف بخطأ ارتكبه وأثار غضب سولشاير

رسميا - رمضان السيد مديرا فنيا لفريق النجوم

نيفيل ينتقد 6 لاعبين في يونايتد: مارسيال يتمشى وبوجبا عاد لمستواه مع مورينيو

5 معلقين لمباراة بيراميدز والزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك