فضل يكشف تفاصيل حفل قرعة كأس أمم إفريقيا

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 - 16:56

كتب : أحمد الخولي

محمد فضل

أكد محمد فضل مدير بطولة أمم إفريقيا 2019 أن اللجنة المنظمة للبطولة وفرت صالة في مطار القاهرة لاستقبال كل المنتخبات المشاركة في قرعة بطولة أمم إفريقيا.

وأضاف فضل في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 لـ"أون سبورت إف إم" أن الحديث عن سحب صامويل إيتو وعماد متعب للقرعة أمر غير صحيح وأنه تم الاتفاق على عدد من النجوم المرشحين للتواجد في حفل القرعة ولم يتم الوصول للمشاركين في سحب القرعة.

وأبدى فضل أسفه فيما يحدث بخصوص الحديث عن المتطوعين ووجود اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأشار إلى أن عمل المتطوعين هو لخدمة البلد خلال البطولة ويتم الاستفادة منهم بحسب ما تحتاجه البطولة وأنه ظهر حالات احتيالات، لافتا إلى أن المسؤولعن ملف المتطوعين هي جهاد عامر وأن كل ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة.

وعن حفل القرعة كشف عن أنه سيبدأ الساعة 8 مساءً في منطقة أبوالهول والهرم وكلمة من رئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد الإفريقي وممثل الدولة وعشاء في نهاية الحفل وستكون مدة الحفل ساعة واحدة.

وذكر فضل أن عدد المدعوين 700 فردا منهم 180 صحفيا بعد أن تقدم للحصول على التصريح 450 صحفي وعدد الإعلاميين يمثل حوالي 30% من الحضور.

واختتم فضل مؤكدا أنه تمت دعوة كل من ساهم في إنجازات للكرة المصرية وتم تحديد معايير للاختيار وفقا لما وضعته اللجنة المنظمة.

اقرأ أيضا

مصدر في الكاف لـ في الجول: أبو تريكة و3 مصريين في "قائمة الأساطير" المدعوة لقرعة كأس الأمم

عامر حسين لـ في الجول: الأمن وافق على حضور 30 ألفا لمباراة الأهلي وصن داونز.. ومحاولات للزيادة

سويلم لـ في الجول: الزمالك سدد أموال حكم سموحة.. واليوم آخر فرصة لاستقدام أجنبي لـ المصري

توتنام ومانشستر سيتي.. نظرة سريعة قبل الصدام الأوروبي

ليفربول وبورتو وجها لوجه.. أرقام صلاح ضد التنانين

التعليقات
قد ينال إعجابك