بالفيديو - حُسمت الصدارة.. الترجي يتخطى الصفاقسي ويوسع الفارق بحضور مصري

الأربعاء، 13 مارس 2019 - 18:24

كتب : FilGoal

الترجي والصفاقسي

الفارق بينهما كان ثلاثة نقاط فقط، وانتصار الصفاقسي كان يعني التساوي في عدد النقاط، ولكن الترجي تخطى ذلك بنجاح ووسع الفارق مع ملاحقه.

الترجي يفوز على الصفاقسي بهدفين مقابل هدف على الملعب الأولمبي برادس ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري التونسي.

فريق أبناء باب سويقة تقدم بهدفين عن طريق كلا من طه ياسين الخنيسي وسعد بقير، قبل أن يذلل علاء الدين الرزوق الفارق ويهدر زميله نسيم هنيد ركلة جزاء لاحقا حرمت فريقه من التعادل.

اللقاء أُدير بواسطة صافرة مصرية للحكم الدولي جهاد جريشة. صافرة احتسبت 3 أهداف وصفرت من أجل ركلة جزاء، ومنحت 4 بطاقات صفراء.

البداية أتت حذرة من كلا الفريقين والخطورة لم تظهر سوى بعد اقتراب نصف ساعة من اللقاء، وفريق الدم والذهب كان هو البادئ بالتسجل.

تمريرة بينية عالية ضرب على إثرها طه ياسين الخنيسي مصيدة التسلل من جانب لاعبي الصفاقسي قبل أن يحاول تمرير الكرة برأسه لتعود من الدفاع - الذي حاول تشتيتها بصعوبة - إليه مجددا ويسكنها الشباك بيسراه في الدقيقة 29.

بعد ذلك تواصلت سيطرة أصحاب الأرض سعيا لمضاعفة النتيجة وهو ما تحقق بعد مرور 8 دقائق فقط عن طريق سعد بقير الذي استغل تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى، كانت قدمه بانتظارها بلهفة لتطلق يسارية قوية على يمين الحارس.

انتهى الشوط الأول على تلك النتيجة وكان الشوط الثاني يحمل اتجاها مغايرا. هذه المرة للضيوف الساعين للتعديل ليضغطوا بكامل خطوطهم.

والضغط أسغر عن تحقق الغرض في الدقيقة 56. علاء الدين المرزوقي استغل رأسية من خارج منطقة الجزاء بينما كان يتمركز على الجانب الأيمن ليسدد قبل الحارس رامي الجريدي الذي حاول اللحاق بها ولكنه فشل في ذلك.

ومع الدقيقة 69 كاد نسيم هنيد يدرك التعادل لأبناء مدينة صفاقس من ركلة جزاء ولكن الحارس الجريدي تألق وأبعد الكرة على 3 مرات في فرص شبه مستحيلة الإهدار.

بعد ذلك تبادل الفريقين الهجمات دون خطورة حقيقية تُظفر ليظفر الترجي بالثلاث نقاط ويصعد سلمة أخرى في الطريق نحو لقب الدوري الذي سيطر عليه الموسمين الماضيين.

وارتفع رصيد الترجي إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الصفاقسي عند 34 نقطة في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

مران الأهلي – لاسارتي ينفعل على اللاعبين ومران خاص للحراس والمدافعين.. وحضور جوزيه والخطيب

أبو ريدة: متفائل بتنظيم أمم إفريقيا لـ3 أسباب.. أتمنى أن يصاحبه فوز المنتخب

تقرير برازيلي: ساو باولو يريد كينو.. واختلاف مع بيراميدز حول طريقة الانتقال

محمد الشناوي يشارك في جزء من مران الأهلي

بالفيديو – هدفا أوباما وساسي ضمن أجمل 5 أهداف في الجولة الخامسة للكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك