اليوم الأهلي يخوض مرانه الأول في الكونغو.. ومحاضرة فنية بالفيديو
الأربعاء، 06 مارس 2019 - 12:16
كتب : أحمد الخولي
تدريبات الأهلي
حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارتين لاسارتي السادسة من مساء اليوم الأربعاء موعدا لخوض المران الأول في الكونغو.
وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة في الثالثة فجر اليوم متوجهة إلى الكونغو في رحلة تستغرق ما يقرب من 11 ساعة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وحصل الجهاز الفني للأهلي على عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق فيتا كلوب من أجل دراسة الجانب الكونغولي.
ويعقد لاسارتي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في الثامنة من مساء اليوم لشرح مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس.
ويتصدر الأهلي مجموعته بسبع نقاط بينما يتذيل فيتا كلوب الترتيب بأربع نقاط.
ويخضع عمرو السولية لاعب وسط الفريق لتدريبات بدنية وتأهيلية منفردة اليوم الأربعاء ويستمر لمدة يومين.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة











