في بيان رسمي.. الرجاء المغربي يهدد بالانسحاب من الكونفدرالية بسبب الظلم التحكيمي

الإثنين، 04 مارس 2019 - 11:04

كتب : محمد سمير

الرجاء البيضاوي

يدرس الرجاء المغربي الانسحاب من بطولة الكونفدرالية بسبب ما وصفه بالمجزرة التحكيمية التي تعرض لها أمام نهضة البركان بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأرسل نادي الرجاء بيانا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة - على حد وصف النادي المغربي- مع دراسة إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية.

وكان الرجاء المغربي قد تعادل أمام مواطنه نهضة البركان سلبيا في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بعدم احتساب ركلة جزاء للرجاء وإلغاء هدف في الدقيقة 92.

وجاء نص بيان الرجاء المغربي كالآتي:

"على إثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها نادي الرجاء الرياضي خلال الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي في مواجهة نادي النهضة البركانية يوم الأحد 3 مارس، عقد المكتب المديري للنادي مباشرة بعد نهاية اللقاء اجتماعا طارئا بمقر النادي".

وتابع بيان النادي المغربي "أرسل رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الإفريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية وذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به".

وأضاف "مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة".

وأتم "وأخيرا ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق والطاقم التقني الذين أبانوا عن مستوى عالي من المسؤولية والانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق، بالإضافة لروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان".

ويتذيل الرجاء ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتصدر نهضة البركان المجموعة برصيد 8 نقاط، وأوتوهو الكونغولي في المركز الثاني بخمس نقاط وأخيرا حسنية أغادير ثالثا بأربع نقاط.

ويستضيف الرجاء المغربي فريق حسنية أغادير الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك