الزمالك: اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات كأس مصر.. ونرفض ذلك

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 10:23

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

أعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل، مشددا على رفضه لذلك الإجراء بشأن مباراة الفريق ضد مصر للمقاصة في دور الثمانية المقررة غدا الأربعاء.

وقال الموقع الرسمي للزمالك: "قرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل ومن ضمنها مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المزمع إقامتها يوم الأربعاء في دور الثمانية".

وأردف "وذلك بناء على التقارير الأمنية التي رفضت إقامة المباراة في تلك التوقيتات".

وأتم "ورفض مجلس إدارة النادي تأجيل لقاء الفريق أمام مصر للمقاصة".

وعلم FilGoal.com من مصدرين مسؤولين داخل اتحاد الكرة حدوث اتصالات عديدة في الساعات القليلة الماضية بين كل الأطراف في محاولة لحل أزمة مباريات كأس مصر.

اتصالات قد تُسفر عن بيان رسمي يُصدره اتحاد الكرة يوم الثلاثاء يكشف من خلاله مصير مواجهتي الأهلي وبيراميدز والزمالك ومصر للمقاصة في كأس مصر.

ماذا حدث؟

اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق تأجيل مواجهة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري بناء على طلب بيراميدز حتى يواجه الأهلي فريق الزمالك من أجل مبدأ التكافؤ.

وعقب ذلك قرر اتحاد الكرة استبدال المواجهة بالمباراة المؤجلة بين الفريقين في كأس مصر وهو ما رفضه الأهلي.

قرار الاستبدال رفضه الأهلي، الذي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي معلنا تمسكه بجدول الدوري و"نرفض بشكل قاطع مواجهة بيراميدز في الكأس في موعد لقاء الدوري". (طالع التفاصيل)

على الجانب الآخر طلب مصر للمقاصة تأجيل مواجهته أمام الزمالك في كأس مصر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بسبب "الإرهاق".

الزمالك استجاب لطلب المقاصة ولم يُمانع تأجيل المباراة نظرا لظروف لعبه هو الآخر في بطولة كأس الكونفدرالية". (طالع التفاصيل)

إلا أن الأمر انتهى وأعلن رئيس نادي الزمالك وكذلك محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة إقامة المباراة في موعدها بقرار من اتحاد الكرة.

التعليقات
قد ينال إعجابك