مدرب حسين داي: الزمالك أهدر فوزا كبيرا.. وطارق حامد كل شيء في الفريق

الخميس، 14 فبراير 2019 - 08:41

كتب : محرر في الجول

طارق حامد - الزمالك - بيراميدز

يرى محمد لاسات مدرب فريق نصر حسين داي الجزائري أن مضيفه الزمالك أهدر فوزا كان في متناوله يوم الأربعاء أمام الأول في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية.

وصرح لاسات عبر برنامج كورة كل يوم "حققنا نتيجة إيجابية ضد فريق كبير. صراحة، الزمالك كان قادرا على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، إلا أن فريقنا تحلى بالصبر وبقي هادئا حتى آخر دقيقة، وبفضل تألق حارس المرمى مرباح جايا الذي تصدى لأهداف محققة في الشوط الثاني، نجحنا في إدراك التعادل واستغلال حالة التهاون للفريق المصري".

وواصل "بالأسماء، الزمالك هو المرشح الأول للتأهل، لكن بالحماس والصبر والجرأة فإن الصعود سيكون من نصيب نصر حسين داي، ولكن حذاري من فريق بترو أتليتيكو الأنجولي، فهو فريق برازيلي أسلوبه ممتع في اللعب، رغم الفوز عليه 2-1 في الجزائر".

وتابع "كل شيء وارد في حسابات التأهل من المجموعة، الزمالك الأكبر اسما والأفضل مستوى إلا أن خسارته أمام جور ماهيا الكيني كانت مفاجأة، ومع ذلك فإن الزمالك قادر على العودة بشرط تحقيق نتائج إيجابية خارج ملعبه، فالمنافسة بين الفرق الأربعة أشبه ببطولة مصغرة".

وأشار: "أهم لاعبي الزمالك هم يوسف أوباما وحمدي النقاز وطارق حامد، الأخير رغم أنه قصير القامة ولكنه لاعب كبير الإمكانات فهو كل شيء في الزمالك، يمرر ويقطع الكرات، في الشوط الثاني أجرينا تبديلات لفرض رقابة مباشرة عليه مع الحد من خطورة الجبهة اليمنى".

وأوضح في ختام تصريحاته "الزمالك تفوق في الاستحواذ على الكرة، وسجل هدفا لكننا حافظنا على الأداء بأسلوب دفاعي وهدوء شديد لأن فتح المساحات كان سيمنح الزمالك فرصة لتسجيل المزيد من الأهداف، وبالفعل نجحنا في إدراك التعادل".

ويتصدر نصر حسين داي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلفه جور ماهيا الكيني وبترو أتليتيكو ورصيدهما 3 وللزمالك نقطة وحيدة.

ويستضيف الزمالك فريق بترو أتليتيكو في 24 فبراير.

التعليقات