بالفيديو – أمير مرتضى: التبديلات أمام حسين داي كانت بطيئة.. وبوطيب يشبه فلافيو وأزارو

الخميس، 14 فبراير 2019 - 01:39

كتب : رامي جمال

خالد بوطيب - الزمالك - النجوم

انتقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك تأخر الجهاز الفني للفريق الأبيض في إجراء تبديلاته في لقاء نصر حسين داي.

وتعادل الزمالك مع نصر حسين داي اليوم الأربعاء إيجابيا بهدف لمثله في إطار ثاني جولات الكونفدرالية لحساب المجموعة الرابعة في ملعب برج العرب.

وتحدث أمير مرتضى لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "المحور" قائلا: "عانينا من قلة التركيز وكنا نستطيع تسجيل الكثير من الأهداف اليوم".

وتابع "أيضا عانينا من بطء في إجراء التبديلات فمن الوارد أن يكون بعض اللاعبين غير موفقين اليوم مثلما حدث مع كهربا وكان يجب استبداله كي لا أزيد الأمور تعقيدا ورأينا في نهاية اللقاء إنه كان متوترا جدا".

وأردف أمير مرتضى "التبديلات ليست من المفترض أن تكون دائما لسبب بل من الممكن لإضاعة الوقت أو لبث دماء جديدة في الفريق بدلا من المرهقين أو لاستبدال لاعب يشعر بالتوتر لأنه ليس في يومه ولكن لا يجب أن أنتظر حتى يتمكن التوتر من لاعبين أو ثلاثة".

وشدد "لا بديل الآن عن الفوز في الأربع مباريات المقبلة للتأهل إلى ربع النهائي".

وعن خالد بوطيب مهاجم الفريق قال: "هذه ثالث مباراة له معنا ومعدل تحويله الفرص إلى أهداف هو سبب انضمامه للزمالك وملائمته لطريقة لعبنا".

وتابع "بوطيب يذكرني بما حدث مع فلافيو ووليد أزارو وماليك إيفونا في الأهلي في البداية الأمور كانت صعبة ولكن بعد مرور فترة لم يستطع أحد إيقافهم".

وأتم "هذا سيحدث مع مرور الوقت ووقتها بوطيب سيكون قويا جدا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو – هدف قاتل.. الزمالك يضيع كل الفرص ويتعادل مع حسين داي

هيثم فاروق: الزمالك أهدر 15 فرصة سهلة وتعادل.. ويفتقد القائد داخل الملعب

فيديو - تقنية VAR تنقذ ريال مدريد وتلغي هدف أياكس في أول تطبيق بدوري أبطال أوروبا

بالفيديو - حارس حسين داي يحرم كهربا وأوباما من هدفين في 4 دقائق

بالفيديو - بوطيب يفتتح أهدافه مع الزمالك ويهز شباك حسين داي بعد جملة رائعة

التعليقات