وليد صلاح الدين: التفكير في التعادل = الخسارة أمام الهلال "منتخب العالم"

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 15:00

كتب : FilGoal

الاتحاد السكندري

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري على صعوبة مواجهة الهلال السعودي السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية للبطولة العربية (كأس زايد للأندية).

وصرح وليد صلاح عبر البرنامج الإذاعي (وان تو): "نعاني من 4 إصابات عضلية بصفوف الفريق أتمنى أن نتخلص منها قبل موعد لقاء الهلال، لقد تابعنا مباراته ضد القادسية، حيث فاز برباعية أمس في الدوري السعودي".

وأضاف: "الهلال فريق كبير وأشبه بمنتخب العالم، حيث يضم 4 لاعبين بمنتخب السعودية إضافة إلى جوفينكو لاعب يوفنتوس وسوريانو القادم من برشلونة والهداف الفرنسي جوميس بخلاف المدير الفني المميز زوران ماميتش".

وواصل: "نتمنى تقديم مباراة تليق بنا وتحقيق نتيجة إيجابية، طموحاتنا بلا حدود، فالاتحاد أزاح الترجي حامل اللقب والزمالك أحد المرشحين للفوز بالبطولة".

وأشار مدير الكرة بالاتحاد: "مدرب الفريق حلمي طولان استعد لمواجهة الهلال نفسيا وفنيا، حيث اصطحبنا جميع اللاعبين للتأكيد على أهمية اللقاء، أما فنيا نحضر لفريق كبير، لا أحد يلعب على الخسارة، إذا فكرنا في التعادل ستخسر".

وأتم تصريحاته: "هناك سيناريو للمدير الفني يحاول اللاعبون تنفيذه، فالكبير بمجهوده وأدائه في الملعب، ففي مباراة الهلال والزمالك، وصل الفريق السعودي كثيرا إلى مرمى الزمالك في أول 10 دقائق وتوقع الكثيرون خسارة ثقيلة للزمالك إلا أن حمدي النقاز سجل هدفا وتغير سيناريو اللقاء ليفوز الزمالك بكأس السوبر المصري السعودي".

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال السعودي يوم السبت المقبل في الرياض، بذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع – بوطيب أقرب لقيادة الهجوم ضد حسين داي

بعد الجولة الرابعة.. موقف مجموعات دوري أبطال إفريقيا وحسابات التأهل

قبل مقابلة حسين داي.. بشرى سارة لـ الزمالك عندما يواجه الفرق الجزائرية

رئيس بايرن: لدينا من يستطيع السيطرة على صلاح

بعد سقوط فيتا - هذه هي الحالات التي يتأهل بها الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك