أفشة: نعم طلبت سابقا الرحيل من بيراميدز.. الأهلي والزمالك فاوضاني وهذا موقفي

الإثنين، 28 يناير 2019 - 23:46

كتب : FilGoal

أفشة مع بيراميدز أمام الجونة

كشف محمد مجدي "أفشة" طلبه سابقا الرحيل من نادي بيراميدز بسبب عدم مشاركته في المباريات ولكن "الأزمة انتهت وأنا مستمر بشكل طبيعي مع فريقي".

وقال أفشة: "نعم بالفعل طلبت الرحيل في وقت سابق من بيراميدز".

وأضاف في تصريحاته مع برنامج (الماتش) على قناة صدى البلد "لكن الأمر انتهى تماما الآن وأنا سعيد ومستمر مع بيراميدز. حسام البدري تحدث معي وأخبرني بأنني مهم في الفريق ولن أرحل، ومن هنا قررت الاستمرار".

وواصل "كذلك تركي آل الشيخ تحدث معي وهو يدعمني دائما ويدعم النادي باستمرار. قررت البقاء والاستمرار بشكل طبيعي مع بيراميدز".

وتابع "بيراميدز يعد فريقا كبيرا بكل تأكيد وأسعى لتحقيق البطولات معه. نتلقى دعما كبيرا من تركي آل الشيخ وأتمنى أن نحصد البطولات فيما هو قادم".

وأكمل حديثه قائلا: "عندما أخبرني البدري برغبته في استمراري مع الفريق، نقلت له أنني أتشرف بالبقاء في بيراميدز".

وعن أسباب طلبه الرحيل في وقت سابق، كشف أفشة "كنت أرغب في الرحيل بسبب عدم مشاركتي في المباريات. كنت أرغب في اللعب وكنت أبذل قصارى جهدي في التدريبات".

واستمر "الآن سأبقى مع بيراميدز وأسعى لتحقيق أمنيتي بالانضمام لـ منتخب مصر من بوابة بيراميدز".

الأهلي والزمالك

وكشف أفشة "حدثت مفاوضات من قبل الأهلي والزمالك لضمي في الفترة الماضية".

وأردف "لم يتحدث معي أي أحد عن وجود صفقة تبادلية أو غيرها. أصدقائي نقلوا ذلك لي. أخبروني بأنني سأكون ضم صفقة انتقال محمود عبد العزيز "زيزو" لـ بيراميدز ولكنني لا أعرف أي شيء عن ذلك ولم يخبرني أي أحد عن ذلك".

وأشار "لا أرغب في إيضاح كافة التفاصيل الخاصة بمفاوضات الأهلي والزمالك معي في الفترة الماضية. الأمر انتهى وأنا مستمر مع بيراميدز".

واستكمل "في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية، قد أتلقى عرضا أوروبيا ووقتها سأعرضه على بيراميدز لأنني أحلم بالاحتراف بكل تأكيد ولكن في حالة رفض بيراميدز، لا مشكلة لدي نهائيا. سأستمر بشكل طبيعي مع بيراميدز".

FilGoal.com كشف في وقت سابق رغبة أفشة في الرحيل من بيراميدز بسبب عدم المشاركة. (طالع التفاصيل)

ومنذ انتقال أفشة إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري قادما من صفوف إنبي شارك في 18 مباراة سجل فيهم ستة أهداف وصنع سبعة.

عبد الله السعيد وأبو تريكة

وتحدث أفشة عن مركزه المفضل في الملعب، قائلا: "مركزي المفضل هو رقم 10. صانع الألعاب. وشاركت في هذا المركز حتى جاء عبد الله السعيد لألعب وقتها في مركز لاعب الارتكاز المساند".

وأشار "عبد الله السعيد يعد لاعبا كبيرا للغاية واحترمه بشدة. هو لا يُعوض في مركز صناعة اللعب بعد رقم 1 محمد أبو تريكة بالنسبة لي".

واستمر "أقدر على اللعب في 3 مراكز في الملعب وأجتهد دائما لأساعد فريقي. سجلت وصنعت وأنا في مركز الارتكاز، ونفس الشيء وأنا في مركز صانع الألعاب".

اقرأ أيضا

قصص الأهلي السعيدة ضد دجلة لا تكتمل

جناح الزمالك إلى إنبي

قائمة الزمالك ضد المقاصة تشهد غياب النقاز

شيكابالا يقترب من ناد محلي

التعليقات
قد ينال إعجابك