طبيب الأهلي: لن نتعجل في الدفع بعاشور.. وصلاح محسن جاهز للقاء دجلة

السبت، 26 يناير 2019 - 11:18

كتب : أحمد الخولي

حسام عاشور مع الأهلي أمام المقاولون العرب

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق يؤدي برنامجه التأهيلي بصورة طيبة للتعافي من الإصابة في كاحل القدم.

وأضاف لموقع ناديه الرسمي أن الجهاز الطبي لن يتعجل في إعلان جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية والمباريات قبل التأكد تماما من سلامته وتعافيه من الإصابة.

وأوضح أن اللاعب سيخضع لفحص طبي دقيق للغاية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية خاصة وأن الإصابة في الأنكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافي منها بشكل جيد.

وتطرق الطبيب إلى موقف الثنائي سعد سمير وصلاح محسن مؤكدا جاهزيتهما لمباراة وادي دجلة المحدد لها يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن سعد تواجد في قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وتبقي مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي مؤكدا أن هناك تمهلا في قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات.

وأوضح أن صلاح محسن جاهز أيضا بعد عودته للتدريبات الجماعية وتبقي مشاركته أيضا في يد لاسارتي.

وأكد طبيب الأهلي أن الثنائي جيرالدو دا كوستا وهشام محمد انتظما في التدريبات الجماعية أمس (الجمعة) ويتم تجهيزهما في الوقت الحالي للمرحلة المقبلة بعد للتعافي من الإصابة.

وفي سياق الإصابات يعود محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ألمانيا خلال الأيام القادمة من أجل البدء في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا.

ويعود اللاعب وبرفقته برنامج تأهيل خاص وضعه الطببب الذي اجرى له العملية الجراحية حتى يبدأ اللاعب في تنفيذه من أجل التعافي من الإصابة.

ويشمل البرنامج التأهيلى مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات العلاجية والتأهيلية التي سيتم وضعها صمن جدول يلتزم اللاعب بتنفيذه فور العودة إلي القاهرة.

يذكر ان محمد محمود اجرى جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا في ألمانيا.

وفي سياق آخر يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجلة التي تقام يوم الإثنين المقبل، في إطار مواجهات الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، على منح اللاعبين أكبر عدد ساعات من الراحة لالتقاط الأنفاس بإقامة مران الفريق أمس صباحا ثم استئنافه اليوم السبت في الرابعة عصرا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري، فيما بدأ الفريق أمس استعداداته لدجلة بدون راحة.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من شيكابالا لـ في الجول: عرضان لضم اللاعب.. وأزمة قد توقف كل شيء

زيزو لـ في الجول: انضمامي لـ الزمالك تم بكل سهولة.. بيراميدز والأهلي تحدثا معي ولكن

ماذا يضيف زيزو لـ الزمالك؟

جلال يفتح النار على إبراهيم حسن: لعب سنواته الأخيرة بسبب شقيقه

يوسف: منصبي لا يسمح بالرد على مؤمن زكريا.. وسنتمهل في القائمة الإفريقية حتى آخر لحظة

اختبر معلوماتك عن الدوري المصري.. إلى أين رحل هؤلاء؟

التعليقات
قد ينال إعجابك