بريزنتيشن تعلن عن رعاة الأهلي الجدد

الخميس، 24 يناير 2019 - 21:24

كتب : عاطف شادي

مؤتمر توقيع عقد رعاية بريزنتيشن للنادي الأهلي

أعلنت شركة "بريزنتيشن سبورتس" الراعي الرسمي للأهلي أسماء الرعاة الجدد للقلعة الحمراء.

وكانت شركة بريزنتيشن فازت برعاية الأهلي بعد فسخ تعاقد القلعة الحمراء مع شركة صلة السعودية.

وأصدرت الشركة بيانا تعلن خلاله عن رعاة الأهلي الجدد، وجاء نص البيان كالآتي:

"يسعد شركة "بريزنتيشن سبورتس" رائدة الاستثمار الرياضي المصري، وبعد أن أكدت تربعها على القمة، عقب الفوز بالحقوق التسويقية للنادي الأهلي العظيم، ببطولاته وتاريخه وجماهيره الغفيرة، أن تعلن وبعد طول انتظار، لجماهير النادي الأهلي وجماهير الرياضة وكرة القدم عن الرعاة الجدد للمارد الأحمر".

وأضاف البيان "فمنذ أصبحنا الشريك التسويقي للأهلي، تلقت "بريزنتيشن سبورتس" عشرات العروض من كبرى الشركات المصرية والعالمية للحصول على شرف رعاية نادي القرن الأفريقي، وكان هناك منافسة قوية وشرسة بين كل الشركات، حتى تم الاستقرار على الرعاة الجدد للقلعة الحمراء".

وتابع "كان حرصنا على اختيار رعاة بما يتناسب مع حجم وقيمة النادي الأهلي وطموحات جماهيره هو العامل المرجح، فالرعاة الجدد يسيرون في نفس اتجاه الشركة وهو تلبية طموحات ورغبات الجمهور الرياضي العاشق لفريقه وبما يتوافق أيضا مع شعار الشركة "جمهور الكورة حياتنا".

وأكمل البيان "رعاة النادي الأهلي الجدد .. تعهدوا جميعا بتقديم كل الدعم للفرق الرياضية المختلفة للنادي الأهلي، والتزموا بتقديم خدمات غير تقليدية لأعضاء وجماهير النادي، وشاركونا جميعا حب الكيان".

وأتم البيان "وتؤكد شركة "بريزنتيشن سبورتس" على كامل تقديرها لكل الرعاة الجدد للنادي الأهلي وفخرنا بهم وبكل ما تعهدوا بتقديمه للنادي وجماهيره، لنبدأ مرحلة جديدة من البطولات وعصر جديد من التفوق في كل الألعاب، تضاف إلى السجل التاريخي الحافل للنادي الأهلي الكبير، نادي القرن الأفريقي".

اقرأ أيضا:

5 أرقام تحققت لأول مرة من فوز الأهلي على المقاصة

الأهلي "الجديد".. ضرب المقاصة بثلاثية محققا ما لم يحدث منذ 330 يوما

رأسية + كعب = هدف رائع.. رمضان يفتتح سجله التهديفي مع الأهلي بأفضل طريقة

تقرير أرجنتيني: ميسي يعود للمنتخب في مارس المقبل

السولية يُبدع.. أجايي يُسجل لـ الأهلي لأول مرة منذ 9 أشهر في الدوري

حمدي فتحي يقطع ورمضان يصنع والشحات يسجل.. الأهلي يضرب المقاصة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك