تركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية
الخميس، 24 يناير 2019 - 00:42
كتب : FilGoal
تركي آل الشيخ
طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز إدارة الأهلي الحالية بقبول استقالته من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.
وقال تركي آل الشيخ عبر قناة النهار: "تقدمت منذ شهور طويلة باستقالتي من رئاسة الأهلي الشرفية ولم تقبل حتى الآن".
وأضاف "مجلس الأهلي الحالي اجتمع أكثر من مرة ولمناقشة الكثير من الأمر التي تخص النادي ولكن دون الإعلان عن قبول استقالتي".
وأتم تصريحاته "أتمنى وأطلب من مجلس إدارة الأهلي قبول استقالتي من رئاسة النادي الشرفية التي تقدمت بها منذ عدة شهور دون النظر".
وتولى تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي قبل أن يتقدم باستقالته من هذا المنصب قبل عدة شهور.
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أكد أنه لن يتواصل مع الأهلي مرة أخرى إلا إذا رحل مجلس الإدارة الحالي عن النادي. (طالع التفاصيل)
اقرأ أيضا:
رسميا - الكاف يستبعد الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا
رسميا - أحد السعودي يعلن التعاقد مع مؤمن زكريا
بالفيديو - الأهلي يعلن رسميا عن القميص الجديد
مونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكبار
عبد الفتاح لـ في الجول: اتحاد الكرة ليس له سلطة في اختيار الحكام الأجانب
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
استراحة كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. نهاية الشوط الأول
كأس العالم - مبابي يعادل كلوزه ويطارد ميسي على صدارة الهدافين التاريخيين