اللجنة القضائية للقيم تؤجل جلسة استماع الأهلي في شكوى رئيس الزمالك لحين حضور الخطيب

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 18:30

كتب : عاطف شادي

مجلس إدارة الأهلي

حددت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية يوم الأحد المقبل لاستكمال الاستماع لأقول مجلس إدارة النادي الأهلي في الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك.

وحضر اليوم الثلاثاء لمقر اللجنة الأوليمبية المستشار القانوني للنادي الأهلي وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر، حيث اعتذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن حضور جلسة الاستماع للأقوال بسبب تواجده خارج البلاد.

وقررت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق برئاسة المستشار محمدي قنصوة وعضوية كل من المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق، واللواء سيد هاشم المدعي العام العسكري الأسبق تحديد جلسة استماع أخرى يوم الأحد القادم لحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وباقي أعضاء المجلس الذي لم يتواجدوا اليوم.

كان النادي الأهلي قد تقدم بشكوى ضد رئيس نادي الزمالك إلى اللجنة القضائية للقيم والأخلاق مدعم ب CD بتجاوزات رئيس القلعة البيضاء.

وجاء نص شكوى النادي الأهلي :

يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي إليكم بشكواه ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزاته "الفجة" في حق النادي الأهلي وقيادته وجماهيره، فضلا عن خروج رئيس الزمالك عن الأداب والأخلاق الرياضية في مناسبات عديدة مما أثار حالة من الإستياء والخوف من إثارة الفتنة بين جماهير الأندية.

ولما كان ما ارتكبه رئيس الزمالك من تجاوزات عبر وسائل الإعلام المختلفة يخالف نصوص الميثاق الأوليمبي والمبادىء الدولية، لذا نأمل من سيادتكم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادىء الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية لمنع المذكور من الوقيعة بين الجماهير المصرية واشعال الفتن في الوسط الرياضي.

اقرأ أيضا:

رسميا - الصفقة السابعة.. بيراميدز يتعاقد مع بينافينتي لاعب منتخب بيرو

بيان رسمي وبالمستندات – الأهلي: اتحاد الكرة لم يرد على شكوانا في أزمة السعيد لـ "أسباب غير مفهومة"

حازم إمام يشرح لـ في الجول لماذا تم اختيار بوما لملابس المنتخبات

"لنستعد الذكريات السعيدة".. كما انفرد في الجول – اتحاد الكرة يعلن شراكة مع بوما

نادر شوقي لـ في الجول: محمد محمود أجرى عملية الرباط الصليبي ويعود بعد 8 أشهر

النجوم لـ في الجول: لم نتلق عرضا من الأهلي لضم عمرو السيسي.. ولو حدث سنرفضه

التعليقات
قد ينال إعجابك