بيان رسمي وبالمستندات – الأهلي: اتحاد الكرة لم يرد على شكوانا في أزمة السعيد لـ "أسباب غير مفهومة"

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 15:42

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

عبد الله السعيد - الأهلي - بيراميدز

أعلن الأهلي في بيان رسمي أنه تقدم بشكوى لاتحاد الكرة في 5 يناير الجاري للحصول على ما وصفه بحقوقه المالية بعد انتقال عبد الله السعيد إلى بيراميدز.

وقال بيان الأهلي "إدارة النادي تعلن أن الأهلي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، بتاريخ 5 يناير الجاري للحصول على حقوقه المالية، طرف أهلي جدة السعودي واللاعب عبد الله السعيد، بعد انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز في 4 يناير من نفس الشهر".

وأضاف البيان "ينص العقد الثلاثى بين النادي الأهلي ، وأهلي جدة وعبد الله السعيد وبوضوح على أنه حال انتقال اللاعب لأى نادٍ مصري، يحصل الأهلي على مبلغ 2 مليون دولار . ولم يبت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن لأسباب غير مفهومة".

وأكمل البيان "أرسلت إدارة النادي خطابا إلى نادي أهلى جدة بتاريخ 8 يناير الجارى تطالبه فيه بحصول الأهلي على مستحقاته المالية البالغة 2 مليون دولار وفقا للعقد المبرم بين الأطراف الثلاثة وهو شريعة المتعاقدين".

وأتم البيان: "يأتى هذا فى الوقت الذى خرج فيه أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرةفى وسائل الاعلام دون أن يتحرى الدقة وقال إن الأهلى لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه فى عقد اللاعب عبد الله السعيد، وانتقاله إلى بيراميدز وهو كلام ينافى الحقيقة تماما".

وقضى عبد الله السعيد النصف الأول من الموسم الجاري مع نادي أهلي جدة السعودي، قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الجارية.

صاحب الـ33 عاما لعب 14 مباراة هذا الموسم مع أهلي جدة. سجل فيهم هدفين وصنع مثلهما.

وكان السعيد لاعبا في صفوف النادي الأهلي منذ 2011 وحتى منتصف الموسم الماضي، قبل أن ينتقل معارا إلى فريق كوبس الفنلندي، ثم ينتقل إلى أهلي جدة بشكل كامل.

اقرأ أيضا:

النجوم لـ في الجول: لم نتلق عرضا من الأهلي لضم عمرو السيسي.. ولو حدث سنرفضه

طبيب الأهلي: سليمان لا يحتاج للتدخل الجراحي وهذا موعد عودته.. وأزارو يغيب شهرا

ما الذي يمكن توقعه من "كرايو"؟ فائدتان.. وإصابات كان يمكن تفاديها في الأهلي

آل الشيخ: لاعب لاتيني دولي مهاري.. وموعد الإعلان "إذا تيسرت الأمور"

اختفاء الطائرة والبحث جار.. مخاوف من وفاة لاعب كارديف سيتي

واشنطن بوست: رونالدو يقبل تهمة التهرب الضريبي وعقوبة الحبس مع إيقاف التنفيذ

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك