مستشفى الأهلي – تحديد موعد مبدئي لعودة عاشور وجاهزية ربيعة.. وجديد إصابتي أزارو وجيرالدو

الإثنين، 21 يناير 2019 - 11:36

كتب : أحمد الخولي

حسام عاشور - الأهلي

كشف خالد محمود طبيب الأهلي أن حسام عاشور سيعود للفريق "بشكل مبدئي" بعد فترة تمتد من أسبوع إلى 10 أيام.

وبذلك تأكد غياب قائد الأهلي ولاعب وسطه عن مواجهة مصر للمقاصة المؤجلة من الجولة 11 يوم الخميس المقبل.

وقال محمود في تصريحات للموقع الرسمي: "عاشور سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي لتجهيزه للمباريات الرسمية".

وأضاف "حالة اللاعب مطمئنة، وهو في حالة تحسن مستمر من إصابته في كاحل القدم".

وكذلك، أعلن محمود عن جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق من الناحية الطبية، وأن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج بدني لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

وتعرض ربيعة لإصابة في اليد أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، فيما يستعد اللاعب للعودة من جديد والتواجد مع الفريق.

وانتقل محمود للحديث عن وليد أزارو مهاجم الفريق حيث أشار إلى أنه "على تواصل مستمر معه في ظل تواجده حاليا في المغرب؛ من أجل تنسق برنامجه العلاجي للشفاء من الإصابة".

وكان أزارو قد حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للسفر إلى بلاده وقضاء إجازة قصيرة، على أن يعود للقاهرة وينتظم في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وأكد طبيب الفريق أن هناك اتصالات وتنسيقا مستمرا مع أزارو؛ من أجل مواصلة برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية، على أن يخضع لفحص طبي عقب عودته من المغرب للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي.

وكان أزارو، قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتم التنسيق والتواصل معه من جانب طبيب الأهلي للاطمئنان على حالته، والتأكد من تنفيذ للبرنامج الطبي.

أما لأنجولي جيرالدو فيخضع لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام اليوم الاثنين، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي.

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

وشارك جيرالدو، لأول مرة مع الأهلي في مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي، وخرج المهاجم الأنجولي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

يذكر أن الفريق يبدأ اليوم الاثنين استعداده لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل، وذلك بعد عودة بعثة الفريق من الجزائر أمس الأحد عقب مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

من هو الراعي الأقرب لقميص المنتخب؟

تاريخ حسام حسن وطلعت يوسف ضد الأهلي والزمالك

بيراميدز يضم خربين

5 ملفات على طاولة عبد الحفيظ

رحيل إلى بيراميدز

التعليقات
قد ينال إعجابك