بعد إلغاء هدف وجدل كبير مع الحكم.. المقاولون يتعادل مع النجوم

السبت، 19 يناير 2019 - 17:09

كتب : FilGoal

لاعبو المقاولون العرب

في مباراة شهدت حالة من الجدل التحكيمي، نجح فريق المقاولون العرب في التعادل مع ضيفه العنيد النجوم، ضمن مواجهة الفريقين يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

اللقاء الناري بدأ بقوة مع هدف أحرزه أحمد علي كامل مهاجم المقاولون العرب بعد تمريرة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء ليسكنها بقوة في الشباك خلال الدقيقة الرابعة.

وكاد لاما كولين أن يسجل هدف التعادل بعد الهدف، لكن محمود أبو السعود تصدى ببراعة للتسديدة وحولها إلى ركنية.

وتعادل أحمد شرويدة لاعب النجوم لفريقه في الدقيقة 22، بعد تمريرة عرضية وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، ليسكنها برأسه في شباك أبو السعود.

وخلال الدقيقة 65 سجل أحمد علي كامل الهدف الثاني لفريقه بما بدا من بعيد أنها رأسية سكنت شباك النجوم، لكن الضيوف اعترضوا بشدة لدى الحكم وخاضوا عدة مناقشات معه تسببت في توقف المباراة. بعدما اعترض الجميع لأن الهدف تم تسجيله باليد كما أوضحت الإعادة.

دارت العديد من المناقشات بين طاقم التحكيم بقيادة محمد الحنفي، واستمر الجدل حتى الدقيقة 73 من عمر اللقاء، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف واحتساب لمسة يد لصالح النجوم، ليغضب فريق المقاولون ثم تستأنف المباراة.

وأضاف النجوم الهدف الثاني له في الدقيقة 86 بعد ركنية نفذها أحمد أيمن إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى محمود فتح الله الذي يسدد الكرة بقوة لكنها ترتطم في القائم وتعود إلى أحمد جمال الذي أسكنها برأسية رائعة في شباك المقاولون العرب.

وتعادل ذئاب الجبل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع والذي يقدر بـ10 دقائق بعد ركنية وصلت إلى إسلام فؤاد الذي أسكنها في شباك الضيوف ليكون التعادل.

وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 27 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع الأهلي، فيما وصل رصيد النجوم إلى 21 نقطة في المركز الـ10.

طالع أيضا

مباشر: ريال مدريد يواجه إشبيلية في الدوري

مباشر: ليفربول يتحدى كريستال بالاس

الحكم يحتسب ثم يلغي هدفا سجله لاعب المقاولون بيده

خسائر فادحة للإسماعيلي في حال الاستبعاد من دوري الأبطال

ماذا يفعل الأهلي بعد حصده 4 نقاط في بداية دور المجموعات

لماذا نيدفيد لاعب مهم بالنسبة للاسارتي

التعليقات
قد ينال إعجابك