لاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

الأحد، 16 ديسمبر 2018 - 00:20

كتب : FilGoal

ماركوس يورنتي - ريال مدريد

خاض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني بعام 2018، ولاعبه ماركوس يورنتي كان أكبر المستفيدين من الشهر الأخير.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو فاييكانو بهدف دون رد في الجولة 16 من الدوري الإسباني، مباشرة قبل التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يورنتي استغل غياب كاسيميرو خلال الشهر الماضي، واحتل مركز لاعب الوسط الدفاعي، مقدّما عروضا ستصعّب من مهمة المدرب سانتياجو سولاري في الاختيار بالفترة المقبلة بعد تعافي البرازيلي.

وقال يورنتي للصحافة المباراة: "لقد حققنا هدفنا في مباريات هذا الشهر بالدوري، حققنا الانتصارات وواصلنا المنافسة على اللقب. أعتقد أننا لو سجلنا فرصتي (توني) كروس و(ماركو) أسينسيو، لكنا نتحدث عن سيناريو آخر، نحتاج فقط للتطور على مستوى إنهاء الهجمات".

لاعب ديبورتيفو ألافيس السابق اعترف أن صافرات الاستهجان العنيفة التي أطلقتها الجماهير في حق الفريق ليس أفضل ما يمكن أن يقدمونه: "أعتقد أن صافرات الجماهير تضعفنا، أتمنى أكثر أن يصفقوا لنا. عندما أجدهم يصفقون لزملائي، فإن هذا يطربني أكثر، لأننا مجموعة متحدة. ريال مدريد يسعى دائما للفوز، نحن معتادون على الفوز، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإن الجماهير تظهر غضبها، وهو ما يمكننا تقبله، لكننا نفضّل التصفيق".

يورنتي صرّح في وقت سابق أنه سيقيّم وضعه في يناير، مع تلميحه بإمكانية رحيله عن ريال مدريد، ولكنه رفض الحديث في هذا الشأن بعد الفوز على رايو: "هذا شيء لا أفكر فيه، لدينا كأس العالم للأندية الآن لنخوضه، إنها بطولة مهمة لنا ونرغب في الفوز بها، وتركيزي منصب عليها وليس على شيء آخر".

يورنتي خاض 8 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد، منها 6 في الشهر الأخير.

اقرأ أيضأ:

مدرب الأهلي – لازارتي جمع بين الألقاب واكتشاف النجوم.. وقدم سواريز وجريزمان

مصدر في الأهلي لـ في الجول: جيرالدو لن يخرج معارا.. صفقة مثل انضمام كوتينيو لـ برشلونة

الأهلي يعلن: وصول الأوروجوياني لازارتي المرشح لتدريب الفريق

رسميا - جيرالدو أهلاوي لمدة 4 أعوام ونصف

جيرالدو.. قاهر شلل الأطفال ذو الحمض النووي البرازيلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك