سولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكو

الأحد، 16 ديسمبر 2018 - 00:00

كتب : FilGoal

سانتياجو سولاري - ريال مدريد

أبدى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، رضاه عما قدّمه فريقه في مواجهة رايو فاييكانو، رغم خطورة التفريط في نقاط المباراة.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 16 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري: "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولاعبو رايو كذلك لعبوا بشكل جيد، لقد أظهروا جودتهم في مواجهة الفرق الأخرى كذلك. أنا راضٍ عما قدمناه لأننا لم نتلق أي فرصة حتى الدقيقة الأخيرة، والتي قام فيها كورتوا بعمل مميز، لو كنا سجلنا لتغيّر الوضع".

سولاري أشار إلى أنه غير قلق بالفرص التي أهدرها فريقه، خصوصا فرصة ماركو أسينسيو في الشوط الثاني: "لزاد قلقي لو لم نصنع الفرص من الأساسي، أسينسيو كان نشيطا للغاية، تحرّك في كل جنبات الملعب، هذا هو أسينسيو الذي نرغب في رؤيته".

كريم بنزيمة –صاحب هدف المباراة الوحيد- خرج مصابا في الشوط الثاني: "أعتقد أنها كدمة، ليست شيئا خطيرا، أسينسيو تعرّض كذلك لكدمة، وسنرى غدا كيف سيكون حالهم، لأننا لا نملك الكثير من الوقت (قبل السفر إلى الإمارات)".

أزمة إيسكو عادت لتطفو على السطح، مع بقاء صانع الألعاب الإسباني على مقاعد البدلاء وعدم الاستعانة بخدماته: "اهتمامي الأول أن يكون كل اللاعبين بخير وسعداء وملتزمين، نعمل جميعا لأجل ذلك، ودائما ما أكون حريصا على عدم ارتكاب أي أخطاء في تشكيلتي أو تغييراتي".

واستفاض سولاري في تفسير عدم مشاركة إيسكو خلال المباراة: "الأمر كان مرهونا بظروف اللقاء، سيبايوس دخل بدلا من أسينسيو الذي تعرض لكدمة وكان مرهقا. وعندما أقحمنا فيدي (فالفيردي) كان ذلك بغرض الفوز بالصراعات الهوائية. أما فينيسيوس فكان البديل الهجومي الوحيد القادر على تعويض بنزيمة".

ريال مدريد رفع رصيده 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، ويستعد للسفر غدا إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضأ:

مدرب الأهلي – لازارتي جمع بين الألقاب واكتشاف النجوم.. وقدم سواريز وجريزمان

مصدر في الأهلي لـ في الجول: جيرالدو لن يخرج معارا.. صفقة مثل انضمام كوتينيو لـ برشلونة

الأهلي يعلن: وصول الأوروجوياني لازارتي المرشح لتدريب الفريق

رسميا - جيرالدو أهلاوي لمدة 4 أعوام ونصف

جيرالدو.. قاهر شلل الأطفال ذو الحمض النووي البرازيلي

التعليقات
قد ينال إعجابك